اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

بعيدا عن الفياغرا 5 اكلات مفيدة لصحتك الجنسية !
اكلات مفيدة للجنس تناولها كتاب بعنوان "جنس رائع وطبيعي" للدكتورة لاوري ستييل سميث، حيث ذكر الفائدة الكبيرة التي تتمتع بها بعض المأكولات في زيادة هرمونات الشهوة الجنسية. ومن بينها نذكر الآتي:

الرمان: يعزز الأوعية الدموية لدى الرجال والنساء على حد سواء، وتقول سميث إن "الدورة الدموية الجيدة تنعكس ايجابا على صحة الأعضاء التناسلية".
التوت الأزرق: تشتهر أمريكا الشمالية بالتوت الأزرق، وهو مصدر غني بالمغذيات ومضادات الأكسدة، ولهذا تم إدراجه في قائمة الأغذية الخارقة كالبروكلي، والثوم، وتوت غوجي Goji berries والرمان. كما يعتبر التوت الأزرق من المأكولات الغنية بسكر D-mannose الذي يقوي الأوعية الدموية للأعضاء التناسلية، كما يمنع الإصابة بأمراض المجرى البولي، والتي تقلل كثيراً من النشاط الجنسي.
بروكولي: تقول الباحثة ان هذا النوع من الخضار تحديداً، غني جداً بالاندول-3-كاربينول، المادة التي تساعد في تفكيك الاستروجين وتنظيمه، ووجود الهرمون بكمية مناسبة يضمن وجود نشاط جنسي قوي، فالكثير من الأستروجين يؤدي لإجهاد كل من الرجل والمرأة.
بذور اليقطين: تنبع فوائد اليقطين من غناها بمضادات الأكسدة والفيتامينات بشكل كبير، فهي مفيدة لصحتي القلب والعظام، كما تحتوي على مواد تساعد في مكافحة الالتهابات المختلفة. كما تساعد بذور اليقطين على أداء جنسي أفضل، فهي تحتوي مادة L-tryptophan، التي تعتبر مكوناً أساسياً في تكوين السيروتونين، الذي يؤثر مباشرة في الصحة الجنسية، ويمكن إضافته للسلطات أو خلطه بالحبوب الأخرى.
الشوكولا: لطالما اشتهرت الشوكولاته، والداكنة منها بشكل خاص، باحتوائها على مضادات أكسدة قوية، كالفلافونويدات التي تساعد في تعزيز مناعة الجسم، وعرف عنها دورها في تحسين المزاج ومعالجة الاكتئاب! وهناك سبب علمي وراء تحسينها المزاج العام، فهي واحدة من المأكولات المثيرة للشهوة الجنسية، كما تقول لاوري ستييل سميث، وذلك لأنها تحتوي على المادة الكيميائية PEA والتي تُفرز حين يقع الشخص في الحب، كما يستخدمها العقل في حالة الوصول للنشوة الجنسية.

الرّجل دبي 

الأكثر قراءة

جبهة الجنوب تترقب «عض الأصابع» في الدوحة... وجيش الإحتلال في محنة سفراء «الخماسيّة» يُروّجون لمرونة وهميّة: تهيئة الأرضيّة لما بعد الحرب! «بضاعة» باسيل كاسدة مسيحياً... برودة في بكركي... وسلبيّة «قواتيّة» ــ «كتائبيّة»