مع تنوّع الطعام، وامتداد الشواطئ الرائعة، والعدد الذي لا يُحصى من المعالم الطبيعية الفريدة، على مسافة قريبة بالسيّارة من العاصمة "سان خوان"، لا عجب من أنّ المسافرين إلى شهر العسل من جميع أنحاء أمريكا الشمالية يتدفّقون على شواطئ بورتوريكو. تتمتع البلاد بخليج حيويّ مضاء ومتوهّج ومثاليّ للاستكشاف ليلاً، إضافة إلى غابات مطيرة شبه استوائية تعجّ بالشلالات وببعضٍ من أفضل المطاعم والنوادي في منطقة البحر الكاريبي.

تُستخدم اللغة الإنجليزية على نطاق واسع في هذه الأرض التابعة للولايات المتحدة، الأمر الذي يجعل تدبّر أمورك سهلاً.

ركوب الكاياك في خلجان بورتوريكو المضاءة الحيوية

هناك أماكن قليلة جداً في العالم حيث يُمكنك التجديف في ممرات مائيّة متوهّجة. بورتو ريكو في الواقع موطن لثلاثة خلجان مضاءة وحيوية حيث يُمكنك تجربة هذه الظاهرة!

نصيحة: حجز جولة في قوارب الكاياك في ليلة مقمرة من أجل أفضل رؤية ممكنة.

التمتّع بطعام عالميّ من الدرجة الأولى بميزانية مقبولة

يتجاوز طبخ بورتوريكو الأرز والفاصوليا. في الواقع، لمطعم رئيس الطهاة المحليين، والذي يقدّم أطعمة بميزانية مقبولة في منطقة La Placita في "سان خوان" قائمة انتظار، تقريباً في كلّ ليلة، ووهو الذي حاز جائزة جيمس بيرد نصف النهائية في عام 2013 وورد اسمه أيضاً كواحد من أفضل الطهاة في أمريكا.

استكشاف بعض المباني الاستعمارية المحفوظة في الأمريكيّتين

يزدهر التراث الإسباني في بورتوريكو، في "سان خوان" القديمة، حيث حُفظ بطريقة صحيحة. يُمكن أن تمضي أياماً سيراً على الأقدام في الشوارع المرصوفة بالحصى، وأنت في حالة تأمّل المباني المحيطة الملوّنة والحصون التي يعود تاريخها إلى القرن الـ16.

استكشاف جريدة Yunque

تقع على سفوح جبال Sierra de Luquillo، وتشمل مساحة شاسعة من الأراضي التي تُشكّل الغابة المطيرة الاستوائية الوحيدة في الولايات المتحدة. يُمكنك قضاء يوم في المشي في مسارات لا تعدّ ولا تحصى، ثمّ الاسترخاء في شلال منعزل.

سيدتي