إذا كنت تحبين خوض المغامرات غير المألوفة، فليس عليك سوى أن تقصدي بريطانيا وتتوجّهي نحو اسكتلندا. فهناك ستجذب انتباهك كلّ التفاصيل. وحتّى أماكن الإقامة ستجعلك تشعرين بالدهشة بسبب غرابتها وخروجها عن المألوف. وهذه بعضها.

 

1 المنزل المعلّق على الشجرة

يتبع هذا المنزل فندق «فيرني كاستل» الذي يقع شمال شرق منطقة فايف في اسكتلندا. واختيارك له يعني أنّك تريدين أن تعيشي تجربة غير عادية وسط الأشجار.

فهو معلّق على أغصان أشجار الصنوبر وغيرها وتبلغه أشعة الشمس من الجهات كافة. يُمكنك أن تصعدي إليه بواسطة درج لتصلي إلى شرفة حيث يقودك باب مزودج إلى غرفة النوم المريحة والواسعة. وفيها تجدين كلّ شيء، مثل الكهرباء والتهوئة وجرس الإنذار والهاتف والتلفزيون والثلاجة وآلة صنع القهوة...

 


2 الشاحنة

لكي تصبح رحلتك الأكثر غرابة من بين تلك التي قمت بها حتى الآن، أحجزي مكاناً لك في هذه الشاحنة العسكرية التي تحوّلت إلى غرفة للإقامة تُسمّى «بيرموث». و

هي تقع على أرض نُزُل «إنشريتش هاوس» في الأراضي المرتفعة في اسكتلندا. وقد أصبحت تشكل مكاناً راقياً وفخماً للتخييم، إذ تحتوي على سرير مزدوج ومطبخ صغير وموقد. كما تقدّم لك إطلالة مميزة على المحيط الطبيعي الساحر.

 


3 المنارة

لمزيد من المتعة، إقصدي فندق «كورسوول لايتهاوس». هو ليس فندقاً، بل منارة قديمة تقع شمال شبه جزيرة رينز أوف غالواي في اسكتلندا. فجرّبي الإقامة فيها إذا أردت أن تستمتعي بإطلالة رائعة على البحر.

وهي توفر لك فرصة كبيرة للراحة من خلال جناحين يحتوي كل منهما على سرير كبير وحمام خاص و3 أرائك.

في هذا المكان الفريد، يمكنك أن تمارسي لعبة الغولف أو أن تقومي بالرحلات البحرية. كما تتوفّر لديك فرصة تذوّق الأطباق المحلية في مطعم الفندق الذي يفتح أبوابه أيضاً لغير المقيمين.





لها