اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

في العام 2014 تصدّرت العناوين الأولى عندما أطلّت على غلاف مجلّة " Sports Illustrated Swimsuit"، وها هي اليوم تعود لتصبح على كل لسانٍ وذلك بعد مرور 7 أشهر على إنجاب ابنتها لونا، إذ خلال الإجازة التي تمضيها حالياً إلى جانب زوجها جون ليجيند في لوس كابوس في المكسيك لم تتردّد الجميلة والمثيرة كريسي تايغن في استعراض مفاتنها على طريقتها الخاصة.

بمايوه أسود اللون ارتأت أن ترتديه أمام عيون من تحب لتلفت انتباهه ونظره فتأسره وتسحره وتجعله كخاتمٍ في إصبعها، وقعت عارضة الأزياء العالمية وصديقة كيم كارداشيان العزيزة والمقرّبة في فخ لباسها الذي انزلق من إحدى الجهات وأظهر صدرها أمام الكاميرات وكل من كان حاضراً واستطاع رصدها وبالتالي رؤيته، ومع أنّ المسألة قد تبدو حسّاسة بالفعل ومُخجلة بالفعل لم تجسّد هي من ناحيتها أي ارتباكٍ أو توتّر أو قلق من أن يحدث الأسوأ بعد.

إطلالةٌ فاضحة ومثيرة تُعيدنا بالذاكرة إلى مرورها هي تحديداً على سجادة حفل "American Music Awards" الحمراء لأنّها حينها أطلّت بفستانٍ أسود طويل ارتدته من دون ملابسها الداخلية فكشف عن المستور وعن مناطقها الحميمة، وها هي هذه الإجازة قد أتت اليوم لتؤكّد لنا أنّ كريسي خُلقت لتتعرّى وأنّها إمرأةٌ لا تأبه بما قد يُقال عنها ويُشاع طالما أنّها مقتنعة بما تقوم به وزوجها موافقٌ عليه.

وبين الإستمتاع بأشعّة الشمس والإستلقاء على المقاعد المخصصة لتستعرض عن طريقها جسدها النحيف الذي استطاعت استرجاعه فوراً بعد إنجاب إبنتها الوحيدة، وبين تناول وجبات خفيفة تحافظ من خلالها على رشاقتها وهزلها وتفقّد هاتفها الخليوي في أحيانٍ أخرى، لا شك في أنّ تايغن حرصت على إبقاء شرارة الحب قويّة بينها وبين شريكها فأخذت تتبادل القبلات الحميمة معه على مرأى من الجميع فقط لتستحوذ على اهتمامه، هو الذي بدا مشغولاً نوعاً ما عنها بحاسوبه المحمول الذي اصطحبه معه إلى تلك البقعة السياحية الخلّابة.

وبعيداً عن هذا الفسق وهذا الإبتذال، يذكر أنّ كريسي كانت قد جذبت اهتمام المواقع الإلكتروينة حين أعلنت أنّها مستعدّةٌ لتلعب دور "الأم البديلة" للطفل الثالث الذي تنوي كيم إنجابه إلى هذه الدنيا وجاهزة ليكون رحمها ملجأه وخلاصه، بخاصة وأنّ المعنية بالأمر قد تضع حياتها في خطر في ما لو فكّرت بالفعل بالحمل من جديد.


مشاهيري








الأكثر قراءة

جبهة الجنوب تترقب «عض الأصابع» في الدوحة... وجيش الإحتلال في محنة سفراء «الخماسيّة» يُروّجون لمرونة وهميّة: تهيئة الأرضيّة لما بعد الحرب! «بضاعة» باسيل كاسدة مسيحياً... برودة في بكركي... وسلبيّة «قواتيّة» ــ «كتائبيّة»