انعقد في فندق غولدن توليب في الجناح، الاجتماع الفني لمباراة العهد اللبناني وشباب الخليل الفلسطيني في ذهاب الدور التمهيدي الثاني للبطولة العربية للأندية التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم.
جرى الاجتماع تحت إشراف مراقب المباراة، السوري توفيق سرحان، وحضره كل من عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد العربي، الحاج محمود الربعة، وممثلي وفدي العهد وشباب الخليل وطاقم الحكام.
وقد تقرر بنتيجة المباراة أن العهد اللبناني سيلعب بالقميص الأصفر والشورت الأسود والجوارب السوداء والحارس باللون البنفسجي الكامل فيما يلعب شباب الخليل بطقمه الأبيض الكامل مع الحارس باللون الأخضر الكامل.
وسيخوض العهد المباراة بتشكيلة لبنانية بحته في ظل غياب لاعبه التونسي يوسف المويهبي للإيقاف كما يغيب اللاعب هثيم فاعور عن اللقاء بداعي الإصابة. وأجرى فريق شباب الخليل تمرينه الأخير على ملعب صيدا البلدي أمس الأربعاء عند الساعة 14.15.
وتجري المباراة اليوم الخميس، عند الساعة الثانية والربع من بعد الظهر على ملعب صيدا البلدي بقيادة طاقم حكام دولي عراقي مؤلف من:
علي صباح (حكم ساحة)، أمير داوود علي (مساعد اول)، مؤيد محمد علي (مساعد ثاني)، واثق محمد (حكم رابع).
وسينقل تلفزيون المنار المباراة مباشرة على الهواء وقد قرر مدير عام قناة المنار، ابراهيم فرحات، بالتشاور مع رئيس نادي العهد، تميم سليمان، تقديم الشارة الدولية مجانا للتلفزيون الفلسطيني حتى يتسنى للجمهور في فلسطين مشاهدة المباراة.
وسيسمح لكل التلفزيونات بالتغطية دون النزول إلى أرض الملعب.
وتعتمد في التغطية الصحافية للمراسلين بطاقة الاتحاد اللبناني لكرة القدم وكذلك بالنسبة للمصورين الصحافيين على أن يلبس كل مصور صحافي الجيليه الخاصة به إذا أراد النزول إلى أرض الملعب.
يذكر أن العهد تأهل إلى الدور التمهيدي الثاني بعد فوزه ذهابا وإيابا على الرفاع البحريني 1-5 بنتيجتة المباراتين فيما يلعب شباب الخليل مباشرة في هذا الدور نظرا لتقدم ترتيب فلسطين على لبنان على جدول الفيفا.