جميع السياح الذين سيزورون هذه الأماكن الجميلة في جزر الكاريبي سيحصلون على 300 دولار!


تُقدّم جزر العذراء الأمريكية هذا العرض احتفالًا بمرور 100 عام على انضمامها رسميًا للولايات المتحدة، والتي قامت بشرائها من الدانمارك عام 1917 بتكلفة 25 مليون دولار بالقطع المعدنية الذهبية!

جزر العذراء الأمريكية، هي مجموعة من الجزر التي تقع في الكاريبي، وهي منطقة معزولة عن الولايات المتحدة، ولكنها تابعة لها إداريًا، وتُعامل مثل أي ولاية أمريكية أخرى.


تضم جزر العذراء الأمريكية مجموعة من الجزر، وهي سانت كروا، وسانت جون، وسانت توماس. وقد أصبحت هذه الجزر وجهة سياحة هامة بفضل طبيعتها، ومناخها المعتدل، والمستويات العالية من الخدمة. وهذا العام سيحصل زوارها الذين يقضون 3 أيام على مكافأة مالية 300 دولار (1125 ريال)، حيث ترغب السلطات بدفع هذا المبلغ لأي من السياح الذين سيصلون للجزر الثلاثة الرئيسية، وهناك شروط قليلة يجب استيفاؤها.


العرض مفتوح لأي شخص يقوم بالحجز قبل الأول من أكتوبر للعام 2017، ويريد قضاء 3 أيام فأكثر في جزر العذراء. وسيتم تقديم المكافأة في شكل قسائم خاصة، يستطيع من خلالها السياح إنفاقها على أنشطة، مثل: الغوص، والرحلات، وركوب الأمواج. ولأولئك الذين سيزورون الجزر خلال الاحتفالات لذكرى انضمامها للولايات المتحدة سيحصلون على هدية مميزة لم يُكشف عنها. فهل قررتم حزم أمتعتكم إليها!!





ابونواف