استُكملت على ملاعب  نادي الرسالة - الصرفند في «قاعة الرئيس نبيه بري الرياضية» المرحلة الثانية (محافظة الجنوب) لبطولة لبنان لكرة السلة (3x3) للفئة العمرية دون 18 سنة للذكور والاناث والتي ينظمها الاتحاد اللبناني لكرة السلة على اربع مراحل بالإضافة الى المرحلة النهائية. وسيمثّل الفريق الفائز في كل فئة لبنان في بطولة آسيا للمنتخبات التي ستقام في ماليزيا من 26 ولغاية 28 أيار المقبل.
شارك في المرحلة الثانية،التي حضرها عضو الاتحاد ومدير المنتخبات الوطنية ياسر الحاج،  14 فريقاً للذكور والاناث لعبوا بنظام الدوري من مرحلة واحدة ثم نصف نهائي ونهائي. وقد فاز في هذه المرحلة لدى الذكور فريق مدرسة حسام الدين الحريري المؤلف من حسيب عبد الجواد، بديع ناصر، محمد العربي هادي شعبان على فريق نصر النبطية المؤلف من  جاد حيدر، كريم فقيه، حسين قديح وبرهان شكر بنتيجة 17-15.
وقد تأهلت الى المرحلة النهائية الفرق التالية:
1- مدرسة حسام الدين الحريري
2- نصر النبطية
3- «ستريت بول» (Streetball)
4- «ليدرز 1» (Leaders 1)
اما في فئة الاناث فكان اللقب من نصيب  فريق مدرسة حسام الدين الحريري المؤلف من اليسا المصري  ، براء حريري، كارين جعفيل ، و جنى قواص والذي فاز على فريق نصر النبطية المؤلف من   نور طه ، حياة جابر ،جنان يونس و سالي بدران بنتيجة  5-4.
و قد تأهلت الى المرحلة النهائية الفرق التالية:
1- مدرسة حسام الدين الحريري
2- نصر النبطية
3- المجد شحيم
4- اجيال بازورية
هذا وستستكمل البطولة حسب البرنامج  التالي:
- المرحلة الثالثة لمحافظة البقاع: الاحد 26 آذار الجاري على ملاعب مدرسة مار يوسف للراهبات  الانطونيات في زحلة - كسارة (آخر مهلة للتسجيل 24 آذار الجاري).
- المرحلة الرابعة لمحافظتي جبل لبنان وبيروت: 8 نيسان المقبل في جامعة القديس بوسف في المنصورية (آخر مهلة للتسجيل 6 نيسان).
- المرحلة النهائية: 22 نيسان المقبل على أن يحدد المكان لاحقاً.
للتسجيل والاستفسار الاتصال بمقر انطوان شويري: 04722023 او 04722024
579999-03