اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

يعمل أبطال المسلسل السوري باب الحارة على إنهاء تصوير الموسم التاسع استعداداً لعرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، وقد تردّدت أنباء عن أن هذا الجزء سيكون الأخير نظراً لتكلفته الإنتاجية ووفاة بعض أبطاله، لذلك سيودّع الشاشات بهذا الموسم.

وذكرت بعض المصادر أن تلك الاخبار ليست سوى شائعات وليس لها أساس من الصحة اذ يعكف المؤلف سليمان عبد العزيز على كتابة ثلاثة مواسم اخرى ليكون بذلك هناك اثنا عشر موسماً من باب الحارة. وفي تصريح خاص لـ"نواعم" أكد مخرج العمل بسام الملا أنه ما دام المسلسل يُعرض ويحقق النجاح وهناك من يكتب سيناريو جيداً ينال إعجاب المشاهد، ستتطوّر الاحداث والشخصيات، مشدداً على ان انتهاء العمل عند الموسم المنتظر عرضه غير صحيح.

آخر من ودّع باب الحارة

من ناحية اخرى، ودّع فريق العمل العديد من أبطاله في الاشهر القليلة الماضية كان آخرهم الفنان السوري رياض وردياني الذي تُوفي قبل أيام قليلة بعد صراع مع مرض السرطان.

(نواعم)

الأكثر قراءة

جبهة الجنوب تترقب «عض الأصابع» في الدوحة... وجيش الإحتلال في محنة سفراء «الخماسيّة» يُروّجون لمرونة وهميّة: تهيئة الأرضيّة لما بعد الحرب! «بضاعة» باسيل كاسدة مسيحياً... برودة في بكركي... وسلبيّة «قواتيّة» ــ «كتائبيّة»