أعلنت مجلة Executive Magazine، الممثل الحصري لمهرجان كان ليونز، بالتعاون مع المنظمة الدولية للإعلان، فرع لبنان، ونقابة الإعلان، عن أسماء الفائزين في مسابقة يونغ ليونز برنت 2017 التي أُقيمت مؤخراً في الجامعة الاميركية في بيروت، وهما إيلي فخري وستيفاني كويّس من Fortune Promoseven. تهانينا الحارّة للفائزين لانتصارهما اللامع.

وللسنة الثالثة على التوالي، أطلقت مسابقة يونغ ليونز برنت تحدّيًا على 33 فريقًا من شباب مختصين في صناعة الإعلان.

كان على المشاركين في المسابقة أن يتّبعوا التعليمات الإعلانيّة التي قدّمتها My Schoolpulse - المنظّمة اللبنانيّة غير الربحيّة التي تتيح للأطفال الذين يتلقون العلاج لمرض عضال فرصة متابعة تعليمهم من خلال تقديم دروس تلائم احتياجاتهم - وحصلوا على 6 ساعات فقط لابتكار وإنتاج إعلان مطبوع.

اجتمعت لجنة التحكيم االمؤلّفة من خبراء في مكاتب Executive Magazineلاختيار الفائزين في هذه المسابقة. وبعد عملية تحكيم دقيقة، فاز كلّ من إيلي فخري وستيفاني كويّس من Fortune Promoseven، محتلّيْن المرتبة الأولى في السباق المثير.

سيمثّل إيلي وستيفاني لبنان وسيشاركان في مسابقة دولية في مهرجان كان ليونز 2017 من 17 إلى 24 حزيران بعدما فازا برحلة مدفوعة التكاليف بالكامل، بما في ذلك السفر على متن طائرة Air France ، الخطوط الدويّة الرسميّة لهذا الحفل، وبالإقامة وببطاقة مرور للمهرجان لأسبوع كامل.

وفي هذا السياق، تود مجلّة Executive أيضا تهنئة الفائزين في المرتبة الثانية، مايا محتار وماهر دحدوح من J.Walter Thompson، والفائزين في المرتبة الثالثة، تينا عرب ونور جردي من Memac vylOgi لاقتراحاتهم اللامعة التي قدّموها هذه السنة.

lebanon24