كشف أسطورة كرة القدم الإيطالية، باولو مالديني، النجم السابق لنادي ميلان الإيطالي، عن وجود محادثات جرت سابقا بينه وبين إدارة فريق باريس سان جيرمان، لكنها لم تثمر أي اتفاق بين الأطراف.

وأكد مالديني في حوار مع "راديو مونتي كارلو" الفرنسي عدم رفضه القدوم إلى الدوري الفرنسي من أجل خطة داخل فريق باريس سان جيرمان، لأنه ببساطة فريق ينشط خارج الدوري الإيطالي.

وقال مالديني: "العمل في باريس سان جيرمان؟ طالما أنه ليس بفريق آخر إيطالي غير ميلان، تحدثنا مع ناصر الخليفي (رئيس باريس سان جيرمان) في الكثير من المناسبات، ولكن لم نتوصل إلى اتفاق واضح بيننا، لكن رغم ذلك فأنا منفتح حول كل الاقتراحات".

وواصل أسطورة ميلان حديثه عن إمكانية العمل مع الإدارة الجديدة لميلان، فقال: "تحدثت مع المالكين الجدد للنادي، وبصراحة لدي بعض الشكوك حول نوعية البرنامج والخطة المقترحة علي، عندما تحدثت معهم، لم ألاحظ مؤشرات واعدة، خسارة".

كما تحدث مالديني عن مواطنه، ماركو فيراتي، لاعب باريس سان جيرمان فقال:" يذكرني بأسلوب بيرلو، هو لاعب مدهش ولا يتأثر بالضغط المفروض عليه داخل الملعب، وهو جريء في أدائه، لو كنت مكان نادي برشلونة لتعاقدت معه، بناء على نظرتي إلى كرة القدم، هذا اللاعب أبذل كل ما في وسعي من أجله".

(العربي الجديد)