تصدر 49 سباحاً وسباحة من نادي الجزيرة الرياضي - بيروت بطولة لبنان للفئات العمرية في مسبح 25 مترا بإحرازهم معظم الألقاب ذكورا واناثا في المسابقة التي نظمها الاتحاد اللبناني في مسبح مدرسة الجمهور في 13 و14 أيار 2017.
وسجل سباحو نادي الجزيرة رقمين قياسيين جديدين، إلى جانب إحرازهم 33 ميدالة ذهبية، و36 فضية، و26 برونزية، أي ما مجموعه 95 ميدالية في 126 سباقا مما جعل النادي يتصدر منصات التتويج في معظم السباقات. وحل سباحو وسباحات النادي في مختلف الفئات العمرية كالآتي: المركز الاول في فئات الفتيان والفتيات والحديثات، المركز الثاني في فئات الرجال والأطفال والأحداث، المركز الثالث في فئات السيدات والصبيان والصبايا والصغار.
كما عزز سباحو النادي 3 ارقام قياسية كالآتي: 200 متر حرة: لونا بنداق (حديثات، 2.44..77 دقيقتان)، 200م حرة: محمد جراب (رجال، 1.56.04د)، 50 مترا صدرا: انطوني دكاش (فتيان).
وتحققت نتائج السباحين الجيدة نتيجة خضوعهم للتدريب المستمر على مدار السنة بإشراف الجهاز الفني في النادي المؤلف من المدير الفني عادل يموت والمدرب العام سيف مرجان والمدربين مصطفى بغدادي وعمر دعبول ومازن فتح الله وجمال حرب.
وهنأت اللجنة الادارية السباحين على مثابرتهم على التمارين مما ادى الى تحقيق الالقاب وتسجيل الارقام القياسية. كما شكر النادي بنك «MEAB» ممثلاً برئيس مجلس ادارته علي حجيج الذي دعم ويدعم الرياضة والشباب بشكل عام وسباحي وسباحات الجزيرة بشكل خاص.
كما شكر النادي ادارة النادي العسكري المركزي لتبنيها منذ اكثر من 20 عاماً تمارين السباحين في احواض النادي. وخصت إدارة النادي قائد الجيش العماد جوزف عون بالمحبة والتقدير والوفاء على دعمه الرياضة والرياضيين على كامل تراب الوطن.