اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أنهت الإعلامية رابعة الزيات تقديم 4 حلقات خاصة من برنامج "أحلى ناس" على قناة "الجديد" التي شهدت عودتها بعد غياب استمر حوالى عام ونصف العام على الشاشة نفسها.

فقد أعطت قناة "الجديد"الضوء الأخضر للمباشرة بالإعداد لحلقات خاصة من البرنامج "أحلى ناس" ثم منحت المنتجين المنفذين للبرنامج كافة التسهيلات للمباشرة بتنفيذ 12 حلقة، سيبدأ عرضها بعد فصل الخريف المقبل، وطُرح ضمنها مجموعة من الأسماء الفنّية التي لم تستضفها المحطة بعد.

وعُلم أن الفنانة سيرين عبد النور أعطت موافقة مبدئية على حلقة كاملة بعد أسابيع قليلة، وربما سيكون تصويرها خلال الفترة التي تسبق عودة البرنامج إلى الشاشة الصغيرة، خصوصاً أن مسلسلها الرمضاني سيُعرض هذا الموسم على المحطة نفسها. وكذلك تجري مفاوضات بين المحطة والفنان فارس كرم الذي يدرس موضوع إطلالته.

ومن القاهرة، عُلم أن بعض الأسماء هي هاني شاكر الذي قلل من إطلالاته في الفترة الأخيرة، والفنانة ميّادة الحناوي التي يجري التفاوض معها، علماً بأنها مقلة جداً في حضورها الإعلامي.

(نواعم)

الأكثر قراءة

جبهة الجنوب تترقب «عض الأصابع» في الدوحة... وجيش الإحتلال في محنة سفراء «الخماسيّة» يُروّجون لمرونة وهميّة: تهيئة الأرضيّة لما بعد الحرب! «بضاعة» باسيل كاسدة مسيحياً... برودة في بكركي... وسلبيّة «قواتيّة» ــ «كتائبيّة»