اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب


نظمت التعبئة الرياضية في حزب الله سباق الشهيد هادي نصرالله وذلك برعاية بلدية حارة حريك، انطلق السباق الساعة الثامنة صباحاً من أمام مبنى بلدية حارة حريك مروراً بشارع السيد عباس الموسوي فشارع بئر العبد الرئيسي والعودة إلى أمام مبنى البلدية. شارك في السباق طلاب المدارس الرسمية والخاصة في بيروت من ثلاث فئات عمرية.
حضر السباق ممثل عن وزير الدفاع العميد الركن محمد موسى، وممثل وزير الداخلية العميد منير شاهين، وممثل قوى الأمن الداخلي المقدّم محمد ضامن، وقبل تتويج الفائزين كانت هناك كلمة للمجتمع الأهلي لمكافحة إطلاق الرصاص العشوائي ألقاها الدكتور وسام ياسين مؤكداً فيها على أهمية حفظ الأمن وضبط الأنفس وخطورة إطلاق الرصاص الطائش، بعدها ألقى رئيس بلدية حارة حريك زياد واكد كلمة أشار فيها إلى أهمية الرياضة وبث روح التحدي بين المشاركين والتحلي بالروح الرياضية، لافتاً إلى أن هكذا نشاطات تزيد من الحس الرياضي لدى مختلف الفئات.
أخيراً تم تتويج الفائزين وتسليم الأوسمة لهم فكانت النتائج على الشكل التالي:
- مواليد 2004-2005
الأول علي حسن الزين من مدرسة غرين لاند
الثاني ناصر يوسف حاوي
الثالث ساجد جودت فرحات
الرابع حمداني أحمد العيسى
الخامس أحمد زكريا حسان
- مواليد 2003-2002
الأول أحمد ياسر حجازي من ثانوية برج الهداية
الثاني جواد بسام ضاهر
الثالث محمد ياسر زعيتر
الرابع أسد أحمد عيسى
الخامس عبدالله محمد زعرور
- مواليد 1999-2000-2001
الأول عبد أحمد خضر من ثانوية الغدير
الثاني علي حسين حمود
الثالث إبراهيم حسين سبيتي
الرابع حسين علي عياش
الخامس محمد جواد قصير



الأكثر قراءة

جبهة الجنوب تترقب «عض الأصابع» في الدوحة... وجيش الإحتلال في محنة سفراء «الخماسيّة» يُروّجون لمرونة وهميّة: تهيئة الأرضيّة لما بعد الحرب! «بضاعة» باسيل كاسدة مسيحياً... برودة في بكركي... وسلبيّة «قواتيّة» ــ «كتائبيّة»