اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب


بات الرياضي بيروت على بعد انتصار واحد من الاحتفاظ بلقبه، بعدما تقدم على الهومنتمن (3-2) في مجموع مباريات الدور النهائي لبطولة لبنان (أكس أكس أل) في كرة السلة للرجال لأندية الدرجة الأولى، بفوزه عليه (76-64) في المباراة الخامسة التي جرت أمس الثلاثاء على ملعب الهومنتمن في سنتر أغباليان في مزهر - بصاليم، والتي شهدت مفاجأة بمشاركة النجم فادي الخطيب.
وستقام المباراة السادسة بين الفريقين اليوم الأربعاء على ملعب الرياضي في المنارة. ويحتاج الرياضي الى الفوز لكي يتوج بطلاً في حين أن فوز الهومنتمن اليوم سيفرض مباراة سابعة وحاسمة على ملعب الهومنتمن.
سجل للرياضي، علي حيدر 16 نقطة و4 ريباوندز وتمريرتين حاسمتين، وألادي أمينو 14 نقطة و18 ريباوندز، وبرانكو كفيتكوفيتش 14 نقطة و5 ريباوندز وتمريرتين حاسمتين، وادغار سوزا 13 نقطة و2 ريباوندز و12 تمريرة حاسمة، وجان عبد النور 11 نقطة و3 ريباوندز وتمريرة حاسمة واحدة.
وفي صفوف الهومنتمن، سجل كيفن غالواي 17 نقطة و5 ريباوندز و4 تمريرات حاسمة، و ديواين جاكسون 16 نقطة و5 ريباوندز، وفادي الخطيب 10 نقاط و5 ريباوندز و5 تمريرات حاسمة، وايلي شمعون 9 نقاط و5 ريباوندز.

بيان صادر عن النادي الرياضي بيروت


جاءنا من النادي الرياضي بيروت البيان الآتي: الى جماهير النادي الرياضي بيروت
تعلمون جيداً المبادىء والقيم التي نشأ عليها النادي الرياضي، والتي حافظ عليها الرعيل الاول في اصعب الظروف والأوقات.
وتعلمون جيداً ان النادي الرياضي هو النادي الوحيد الذي يضم في صفوفه كافة الأديان والطوائف والمذاهب.
وبما ان قلة قليلة من المتحمسين والمندفعين قد أساءت الى نادي الهومنتمن الشقيق قبل المباراة الاخيرة خارج حرم النادي، ما سبب لنا ألماً أكثر مما سببه لهذا النادي العريق.
لذلك ..
أدعوكم يا ابنائي ويا جمهور النادي الرياضي الحبيب الى الحفاظ على قيم النادي الرياضي التي هي الوحيدة التي تحقق البطولات والانتصارات.



الأكثر قراءة

جبهة الجنوب تترقب «عض الأصابع» في الدوحة... وجيش الإحتلال في محنة سفراء «الخماسيّة» يُروّجون لمرونة وهميّة: تهيئة الأرضيّة لما بعد الحرب! «بضاعة» باسيل كاسدة مسيحياً... برودة في بكركي... وسلبيّة «قواتيّة» ــ «كتائبيّة»