اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب


رفضت سيدة أميركا الأولى ميلانيا ترامب، قيام زوجها الرئيس الأميركي دونالد ترامب، بإمساك يدها، وهما يهبطان من أعلى سلم الطائرة فور وصولهما العاصمة الإيطالية روما.


وجاء ذلك بعدما انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يشير إلى وجود توتر بين الرئيس الأميركي دونالد ترامب، وزوجته ميلانيا.


ورفضت ميلانيا قيام ترامب بالإمساك بيدها، بعدما مدّ ترامب يده نحوها محاولا إمساك يدها، وهما على السجادة الحمراء بعد وصولهما تل أبيب ولكنها أبعدت يده بشكل يثير التساؤلات حول العلاقة بينهما، حيث حدث ذلك بعد خروجهما من الطائرة، وحاول ترامب أن يأخد بيد زوجته، فمد يده نحوها لفترة بدت طويلة ولكن في رد فعل غير متوقع، أزاحت ميلانيا يده بعيدًا عنها، كما ظهرت على شاشات التلفاز أمام الملايين من المتابعين.


وكان وصل الرئيس الأميركي دونالد ترامب إلى إيطاليا، قادما من إسرائيل يوم أمس الثلاثاء، قبل اجتماع من المقرر أن يعقده في الفاتيكان غدا الأربعاء، مع البابا فرنسيس ومحادثات مع الزعماء الإيطاليين.




وأظهر بث تلفزيونى مباشر هبوط طائرة الرئيس الأميركي في مطار ليوناردو دا فنشي في روما، ومن المقرر أن يقضي ترامب أقل من 24 ساعة في إيطاليا قبل توجهه إلى بروكسل لإجراء محادثات مع زعماء الاتحاد الأوروبي وحلف شمال الأطلسي.

وسيعود ترامب إلى إيطاليا يوم الخميس للمشاركة في قمة للدول الصناعية الكبرى.


(sputnik)


الأكثر قراءة

جبهة الجنوب تترقب «عض الأصابع» في الدوحة... وجيش الإحتلال في محنة سفراء «الخماسيّة» يُروّجون لمرونة وهميّة: تهيئة الأرضيّة لما بعد الحرب! «بضاعة» باسيل كاسدة مسيحياً... برودة في بكركي... وسلبيّة «قواتيّة» ــ «كتائبيّة»