تقول نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، إن هناك فترة عمرية محددة تستطيع فيها الوقوف عارية أمام الكاميرا ولكنها ليست متأكدة إلى متى يمكنها الاستمرار في ذلك بالتحديد.


وقالت في مقابلة لمجلة Allure: "سأخفف من الظهور عارية لكنني لن أستطيع القيام بهذا الأمر بعد 10 سنوات وقد أقوم به أيضا، لا أعلم ما هو العمر الذي سأتوقف عنده عن نشر صوري عارية".



Blondie

A post shared by Kim Kardashian West (@kimkardashian) on


ووفقا لـ"CNN"، جاءت المقابلة بعد أيام من الكلام الذي قالته شارون أوزبورن عن كيم حين كانت مشاركة في استضافتها بأنه تم فهم كلامها بطريقة خاطئة فهي قالت إن صور كيم كارداشيان العارية ليست نضالا نسويا.

وأضافت أوزبورن في تعليق لـ "التلغراف" بأنها كانت تبدي رأيها قائلة: "لم يكن كلامي قاسياً، فهي تقف أمام الكاميرا عارية، وهي مثيرة بملابسها وكذلك بأزيائها اليومية، كل ما ترتديه يجعلها تبدو مثيرة".




العري كان واحدا من عدة مواضيع ناقشتها كيم كارداشيان مع مجلة Allure، وتحدثت أيضاً كيف أنها وزوجها مغني الراب كانيي ويست مصممان على تربية أولادهما بأن لا يكونوا ماديين، قائلة: "لا نهدي بعضنا الكثير من الهدايا، ونتحدث دائماً أنا وزوجي حول الموضوع، وبأن نكون قدر الإمكان موضوعيين ولا نبذر، ونكون متواضعين".

وأضافت كيم: "هدية واحدة أقدرها كثيراً وهي التي قدمتها لي ابنتي الصغيرة (نورث) قبيل رحلتي إلى باريس حيث تمت حادثة السرقة".




وأضافت: "شعرت بالقلق قبل الرحلة وهذا لم يحدث لي من قبل، ومن ثم شعرت ابنتي الصغيرة ذات الثلاثة أعوام بالأمر، وقد وهبتني علبة مجوهرات بلاستيكية حيث تضع مجوهراتها المزيفة فيها وهي عبارة عن لعبة، وقالت لي "أمي هذا سيبقيك في أمان حين تذهبين إلى باريس"، وأن أحظى بهدية لطيفة كهذه هي أهم عندي من كل مجوهرات العالم.


(Sputnik)