من الطبيعي جداً أن ترغب المرأة دائماً في أن تسعد زوجها وأن تلبي متعته في غرفة النوم. ولكن هل تساءلت يوماً عمّا قد يكرهه زوجك؟


يقول الخبراء إن الرجال يكرهون الكثير من الأمور التي تفعلها المرأة خلال العلاقة الحميمة. إن كنتِ لا تعرفينها، فإليك أهمها:

إصدار الأصوات العالية بحيث يسمع الآخرون

الجميع يعلم أن الرجال يحبون الأصوات التي تصدرها النساء خلال العلاقة الحميمة، ولكن الصوت العالي قد يخيفه أو يشعره بالنفور، وحتى بالإحراج. هذا غير أن المبالغة في إصدار الأصوات ستشعر زوجك أنك تدّعين الأمر وأن ردود أفعالك مزيّفة.


الدخول إلى الحمام مباشرة قبل العلاقة


يجد الرجال هذا الأمر منفّراً بعض الشيء.


أن تشعري بالكثير من الشك حيال شكلك وجسمك

الجميع يشعر بالشك وقلة الثقة في بعض الأمور الحياتية، ولكن الإصرار على العلاقة الحميمة في الظلام أو تحت الغطاء قد يؤثّر على متعة الرجل. هذا الإصرار يمكن أيضاً أن يشعر زوجك أنك غير مستعدة لتجربة أمور جديدة.


الإصرار على اعتماد الوضعية نفسها في كل مرة

يعاني الرجال كثيراً ليُفهِموا المرأة التي يتزوجون بها أنهم يحبون التغيير وتجربة الأمور الجديدة في التواصل الحميم. لذا، فإن إصرارك على نفس الوضعية في كل مرة سيشعره بالملل.


التأنق فقط عندما تخرجان من المنزل

الرجال بطبيعتهم مخلوقات بصرية ويقدّرون الجهود التي تفعلها المرأة لتبدو جميلة بنظرهم كثيراً. لهذا السبب، يجب أن تعرفي أن لا شيء يزعج زوجك أكثر من ذهابك إلى عملك بالملابس الأنيقة والكعب العالي، فيما أنك تصرّين على ارتداء الملابس الرياضية عندما تكونين معه.


موافقتك على إمضاء ليلة حميمة والتعامل معه وكأنك أسديت له معروفاً

من المفترض أن تكون العلاقة الحميمة متعة متبادلة بين الرجل وزوجته. لهذا السبب، يجب أن تفعلي أموراً تضمن المتعة لكليكما.

(نواعم)