منطقة الرأس

هل سبق لك أن حصلت على مساج أو قام الحلاق بتدليك فروة الرأس: وشعرت بتلك الوخزات الغامضة الدافئة من الرأس إلى أخمص القدمين؟ 

ذلك لأن الجلد على قمة رأسك يحتوي على أعصاب حساسة للغاية، وتحفيز فروة الرأس بطريقة صحيحة يطلق سيلا من هرمونات الشعور بالسعادة مثل السيروتونين والأوكسيتوسين. كما أنه يزيد من تدفق الدم، وليس فقط لدماغها ولكن في جميع أنحاء جسدها ومن ضمنها المنطقة الحساسة. 

في المرة القادمة وأثناء التقبيل أو الحضن، افتح أصابعك بشكل واسع ومررهم ببطء من خلال شعرها، ومسد برفق فروة الرأس وممن وراء أذنيها في قاعدة الرأس، وقم بتعميمها على الجبهة أيضا، بنفس الطريقة التي تقوم برغي الشامبو في شعرك. تدليك فروة الرأس على حد سواء يساعد على الاسترخاء وتخفيف التوتر التوتر، مما يضع المرأة في مزاج حسن. 

أذنيها 

على الرغم من أن الآذان تحتوي على الآلاف من النهايات العصبية الصغيرة التي ترسل استجابات تعطي الشعور بالمتعه للدماغ، إلا أنها تحظى باهتمام ضئيل جدا في حياتنا اليومية؛ هذا يجعلها بقعة ساخنة لتحفيز الإثارة. ومع ذلك، ليس كل النساء يرغبن بلمس اللسان منطقة الأذن، لهذا عليك أن تبدأ ببطء في هذه المنطقة، من خلال أطراف أصابعك أو مع لسانك، قم بلطف بتقبيل شحمة الأذن عندها، أو ملامستها بشفتيك، إذا بدا أنها مستمتعه، ركز أكثر على المنطقة وقم بتقبيلها أكثر وانتبه من التحدث بصوت عال لأنك قد تسبب لها ازعاجا كبيرا.

  شفتيها 

الشفاه هي أكثر المناطق المثيرة للشهوة الجنسية، فهي مليئة بالنهايات العصبية (100 مرة أكثر من أطراف الأصابع) والتي تعتبر حساسة حتى للمسة. 

تحفيز الشفتين يعطي الشعور بالسعادة لأدمغتنا التي تؤثر على عواطفنا، وكذلك أجزاء هامة في الجسد، ولهذا التقبيل ضروري للأزواج، لأنه يعزز الألفة ويرفع من مستويات الشهوة الجنسية بين الأزواج. 


رقبتها

الرقبة هي المنطقة الأكثر حساسية عند المرأة، وكما انها منطقة جاذبة للمس، واللعق والتقبيل. وذلك لأن الجلد في هذه المنطقة رقيق، حتى أن التنفس عند مؤخر العنق يمكن أن يرسل رعشات أسفل العمود الفقري للمرأة.

قم بلمس هذه المنطقة برفق ، مع التقبيل المستمر ببطء، ومرر شفتيك عليها أيضا، سيساهم ذلك في رفع مستويات الهرمونات الجنسية لديها، ويضعها في مزاج متقدم ويرفع من حالة الشهوة الجنسية لديها. 


بطنها 

العديد من النساء يشعرن بالكثير من انعدام الأمن حول القسم الوسطي، ولكن الحقيقة هي أن البطن هو المنطقة المثيرة للغاية التي لا ينبغي تجاهلها. 

عندما يتم تحفيز هذه العضلات برفق أثناء المداعبة، فإنه يسبب لها التحفيز مما يعزز الإثارة، بالإضافة إلى ذلك، فإن منطقة البطن هي من المناطق الحساسة للمس 

ابدأ التمسيد ببطء بأصابعك صعودا وهبوطا على بطنها أو عبر أسفل البطن ، والتي سوف تحفز تدفق الدم إلى المناطق السفلى لها.  

فخذيها الداخلية 

منطقة الفخذين حساسة جدا من جميع أنواع اللمس، خصوصا المنطقة الداخلية قم باستخدام يديك بالتحسيس عليها، برفق وبطء ، يمكنك أيضا أن تقوم بتقبيلها وتمرير شفتيك عليها، هناك بعض النساء قد لا يحتملن ذلك ، لأنها منطقة حساسة للغاية وهذا أمر طبيعي.