اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

إذا كان الطلاق والانفصال هو السمة الأبرز للزيجات في الأوساط الفنية بشكل عام، فهناك بالمقابل العديد من الزيجات التي استمرت وتوصف بالناجحة في الوسط الفني السوري.

وائل رمضان وسلاف فواخرجي


ومن أبرز الزيجات الناجحة في الوسط الفني السوري زواج المخرج والفنان السوري وائل رمضان من النجمة السورية سلاف فواخرجي، اللذين يعيشان بسعادة وهناء رغم مرور زواجهما بأخبار عن انفصالهما قبل سنوات قليلة جداً لكنها بقيت في إطار الشائعات.




مكسيم خليل و سوسن أرشيد


الفنان مكسيم خليل يعيش ايضاً حياة ناجحة مع الممثلة سوسن أرشيد إذ أنهما متزوجان منذ مدة طويلة، علماً أن كل منهما كان متزوجاً في السابق إذ أنّ مكسيم كان متزوجاً من يارا خليل وسوسن من الفنان غزوان الصفدي.




مهيار خضور و قمر خلف


كما يعيش الفنان السوري مهيار خضور حياة ناجحة مع زوجته الفنانة قمر خلف و لديهما ابنة في حين يعد هذا الزواج هو الثاني للفنانة قمر وذلك بعد انفصالها عن المخرج والممثل مهند قطيش قبل سنوات.





يزن الخليل و حلا رجب


كما يعيش الممثلان الشابان يزن الخليل وحلا رجب حياة مستقرة حيث مضى على زواجهما عدة سنوات .






علاء قاسم و شكران مرتجى


وكذلك الفنانان علاء قاسم وشكران مرتجى يعيشان حياة سعيدة حيث انهما متزوجان منذ مدة طويلة.






ناجي طعمي وكندة حنا 


ومن الزيجات الناجحة في الوسط الفني السوري زواج المخرج السوري ناجي طعمي من الفنانة كندة حنا حيث أن لديهما ثلاثة اطفال و غالباً ما تجمعهما أعمالاً مشتركة أيضاً.





سيدتي


الأكثر قراءة

جبهة الجنوب تترقب «عض الأصابع» في الدوحة... وجيش الإحتلال في محنة سفراء «الخماسيّة» يُروّجون لمرونة وهميّة: تهيئة الأرضيّة لما بعد الحرب! «بضاعة» باسيل كاسدة مسيحياً... برودة في بكركي... وسلبيّة «قواتيّة» ــ «كتائبيّة»