اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

من العلاقات التي تصبح غامضة بعض الشيء هي علاقة المرأة بالرجل، فتظل تبحث دوما عن ما يجعل الرجل يعشقها، وما الذي يمكن أن يحبه الرجل، ويعشقه في السر من دون أن تعلم المرأة به، ومن أجلك وحدك أنت جئنا لكي بأهم الأمور التي تجعلك ملكة متوجة في قلب زوجك، وأنت الوحيدة التي تملئين عين زوجك مهما شاهد جميلات العالم، وتلك الأمور أيضا قد تساعدك في الخروج عن النمطية، والروتين الذي بالطبع يقضي على العلاقة الزوجية، إذن إذا كنت تريدين أن تفوزين بقلب زوجك وأن تعلمين ما الذي يعشقه الرجل بالمرأة ولا يتحدث عنه، بناء عن دراسات تم إجراءها على عدد كبير من النساء تابعي المقال لنهايته:


• عندما تصر الزوجة على أن تزوده من ثقته بنفسه، وأن كل ما يفعله لإضحاكها وإسعادها حتى وإن كانت تعلم أن ليس هناك ا يثير ضحكها.


• عندما يسقط عينه عليها ويجدها تدقق في ملامحه بسبب عشقها لجميع تفاصيله، وبعدها تسرح بعيدا، لتتخيل كيف تحبه، هذا يجعله يعجب بها، ويذوب فيها عشقا، وتحتل قلبه من دون استئذان.


• في حديث مع أحد الرجال قال أنه يعشق زوجته عندما تجيد فن الخجل، وتشعر بأنها صغيرة وتبدأ في تلملم شعرها، ويحمر وجهها من الخجل.


• معانقته ليلا في السرير، وتحرص دوما أن تنام بقربه لشعورها بالأمان.

الأكثر قراءة

جبهة الجنوب تترقب «عض الأصابع» في الدوحة... وجيش الإحتلال في محنة سفراء «الخماسيّة» يُروّجون لمرونة وهميّة: تهيئة الأرضيّة لما بعد الحرب! «بضاعة» باسيل كاسدة مسيحياً... برودة في بكركي... وسلبيّة «قواتيّة» ــ «كتائبيّة»