استقبل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون النائبة نايلة تويني في قصر بعبدا، واجرى معها جولة افق تناولت الاوضاع العامة في البلاد في ضوء المستجدات الاخيرة.
ودعت تويني رئيس الجمهورية الى حضور القداس الذي سيقام يوم الاحد المقبل لراحة نفس النائب الشهيد جبران تويني لمناسبة الذكرى السنوية الثانية عشرة لاستشهاده.
واستقبل رئيس الجمهورية، الوزير السابق جان لوي قرداحي، وتداول معه في عدد من الشؤون العامة وحاجات منطقة جبيل.
واستقبل الرئيس عون، ممثل المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى في كندا العلامة السيد نبيل عباس، واطلع منه على اوضاع الجالية اللبنانية في كندا»، ناقلا الى رئيس الجمهورية «محبة اللبنانيين في مختلف المدن الكندية»، وقال: «ان الطريقة الفائقة الحكمة التي ادار بها الرئيس عون ازمة الحكومة ومن ثم عودة الحريري عن استقالته، تركت ارتياحا كبيرا لدى اللبنانيين في كندا خصوصا وفي لبنان عموما».
وفي قصر بعبدا، سفيرة لبنان المعينة في اليونان دونا بركات الترك قبيل تسلمها مهامها الديبلوماسية الجديدة، وزودها الرئيس عون بتوجيهاته، متمنيا لها «التوفيق».
الى ذلك، اقيم مساء امس احتفال في قصر بعبدا اضاء خلاله رئيس الجمهورية واللبنانية الاولى السيدة ناديا عون شجرة الميلاد بمشاركة عائلة الرئيس وموظفي قصر الرئاسة ولواء الحرس الجمهوري. ثم احيت جوقة اطفال التابعة للمدرسة الموسيقة الانطونية في الجامعة الانطونية امسية ميلادية.