استقبل راعي ابرشية بيروت للموارنة المطران بولس مطر في مقر المطرانية في الاشرفية رئيس نادي الحكمة سامي برباري يرافقه المدير الفني لفريق كرة السلة فؤاد ابو شقرا في زيارة تهنئة بمناسبة الاعياد المجيدة وحلول العام الجديد.
وقد دعا برباري المطران مطر الى رعاية وحضور العيد الـ 75 لنادي الحكمة المزمع اقامته في شهر اَذار المقبل، كما كانت مناسبة شرح فيها برباري اوضاع النادي بكل صراحة وشفافية والتطورات التي رافقته في الأشهر الأخيرة، إضافة الى الصعوبات المادية التي يعاني منها فريقا كرة القدم وكرة السلة.
وفي هذا السياق، أبلغ برباري مطر ان ديون النادي تلامس في الحقيقة المليون دولار أميركي، وذلك خلافاً لما يشيعه البعض من الذين يحاربون الحكمة بصورة مستمرة لأسباب ضيّقة ومعروفة بأنّ الديون تصل الى 4 ملايين دولار.
وقد أبدى المطران مطر تفهّمه لظروف النادي، مؤكداً تجاوبه وإستعداده الكاملين للوقوف الى جانب الحكمة كما كان دائماً، وطالب زائرَيه بتسليمه كتاباً رسمياً من اللجنة الادارية بعد عودته من روما، يشرحون فيه اوضاع النادي المادية والمشاكل التي يواجهها حالياً، واعداً بالوقوف إلى جانب النادي ودعمه وإعادة الثقة لحلّ كل مشاكله وإعادته إلى سكة الألقاب والبطولات.