اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

موقع الديار ينشر اربع مواضيع حول البلبلة الحاصلة في المحادثات بين اميركا والسعودية وواشنطن تبدأ بوضع رقابة على القرارات الشخصية لولي العهد السعودي لمحمد بن سلمان كذلك فإن روسيا ترد عبر الرئيس بوتين بأكبر خطوة تاريخية هي تلزيم الجيش الروسي بناء الجيش السوري العربي الجديد مع تسليحه كذلك هنالك الخلاف بين ملك الأردن وولي عهد السعودية حول حضور مؤتمر إسطنبول من قبل ملك الأردن وطلب السعودية من الأردن عدم مواجهة القرار الأميركي باعتماد مدينة القدس عاصمة إسرائيل كذلك فإن الرئيس الأميركي ترامب يريد طلب مبلغ سنوي بحدود 100 مليار دولار مقابل التزام اميركا بالحفاظ على النظام السعودي بالداخل عبر المخابرات الأميركية والدفاع عن السعودية اذا حصلت حرب ضدها من الخارج.

كذلك فإن الرئيس ترامب يريد توسيع ولاية كاليفورنيا عبر شق أهم واكبر اتوسترادات في العالم تصل ولاية كاليفورنيا بولايات أخرى وبناء فنادق ومستشفيات ومدن على هذه الاوتوسترادات الضخمة.

كل ذلك في التفاصيل في الأربع مواضيع في مقالات تضم معلومات خاصة وذلك عبر اربع مواضيع منشورة على الموقع على الروابط التالية:

كيف أمر بوتين بتنظيم الجيش العربي السوري الجديد

ملك الأردن يتصدى لمحمد بن سلمان وخلاف اردني سعودي كبير

اميركا تطلب من السعودية دفع مبلغ سنوي لحمايتها من الداخل ومن حرب من الخارج

مشروع ترامب لتوسيع ولاية كاليفورنيا




الأكثر قراءة

جبهة الجنوب تترقب «عض الأصابع» في الدوحة... وجيش الإحتلال في محنة سفراء «الخماسيّة» يُروّجون لمرونة وهميّة: تهيئة الأرضيّة لما بعد الحرب! «بضاعة» باسيل كاسدة مسيحياً... برودة في بكركي... وسلبيّة «قواتيّة» ــ «كتائبيّة»