من عالم القانون وحلمها لتصبح قاضية، وجدت الإعلامية أنابيلا هلال نفسها بشكل غير متوقع في عالم الشهرة والاعلام. تتمتّع هلال بحزمة داخلية من الثقافة والمعرفة التي عكست قوّتها وثقتها بنفسها على شاشة التلفزيون. 


لم نتوقع أن تتخطى الـ 1.7 مليون متابع على " انستغرام" بهذه السرعة الهائلة بحسب ما ورد في إحدى المواقع، لتصبح بالتالي شخصية متداولة جدًّا، كونها تعتبر واحدة من أبرز المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي ويعود ذلك لاطلالاتها الرائعة، الى جانب تفاعلها مع محبيها من خلال نشر أمور عن حياتها الشخصية والعائلية، كصورتها الجديدة برفقة شقيقها في كواليس برنامج "ديو المشاهير".

وأرفقت هلال الصورة بتعليقٍ جاء فيه: "بيشبهني؟؟؟؟ أفضل أخ بالعالم الله بخليلي يه".





ككل يوم أحد، تظهر أنابيلا هلال على مسرح " ديو المشاهير"، وتأسر الجميع بأناقتها وتجددها الدائم. شهدت اطلالاتها الجذابة نجاحًا في كل مرة، ويكمن هذا السر في التنسيق الذكي، بدءًا بالفساتين البسيطة ذات القصات الهندسية العصرية، مرورًا بالماكياج الرائع من أنامل خبيرة التجميل مي قسيس، وموديلات الشعر المختلفة.


افتتحت هلال هذا الموسم بمنتهى الأنوثة مع فساتين طويلة، حيث أطلّت بفستان أحمر من توقيع Tom Ford مع تسريحة شعر نصف مرفوعة خطفت بها الأنظار، اذ بلغ ثمنه نحو 4,990 دولار أميركي، دون أن ننسى فستانها الأبيض الذي بلغ ثمنه حوالي 2,122 دولاراً أميركيا. لم تفقد جرأتها في اختيار أزياء لافتة، معتمدةً الأصفر من تصميم فيرساتشي الذي تناسب مع تسريحة الكعكة المرفوعة، فستاناً أسود اللون يصل إلى مستوى الركبة بتوقيع دار الأزياء العالمية Versaceمع تسريحة الكيرلي بالأسلوب المنفوش مع الغرة الجانبية.





وفي احدى الحلقات، تميزت اطلالة أنابيلا بقماش الترتر اللامع، الذي أضاف لمسته السحرية إلى جسدها الرشيق، لكنّ اللافت في تصميمه كان من الخلف، حيث كشف ظهر أنابيلا بالكامل. أما الحذاء فاختارته من الكعب العالي بتوقيع Louboutin، وأضافت أنابيلا إلى اطلالتها لمسات من المجوهرات، فاختارت من زغيب أقراطًا باللون الأحمر القاتم.


ارتدت فستان بنفسجي من توقيع دار Versace، حيث كشف كتفي أنابيلا وتم استخدام قماش الحرير الناعم في الفستان الطويل المنسدل. ونسّقت حذاءً باللون الفضّي من فرساتشي أيضًا، أما مجوهراتها فكانت سوارًا وأقراطًا من مجوهرات زغيب.




أمّا في الحلقة ما قبل الأخيرة، أطلّت بفستان أسود، من توقيع Tom Ford.

وختمت الحلقة النهائية باطلالة جريئة، مرتديةً فستانًا فضّيًا سحرت به قلوب الجماهير.