اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب
وردت معلومات من سوريا الى منطقة عاليه حيث الاكثرية الدرزية انه تم بيع قصر او شبه قصر المذيع ومقدم برنامج الاتجاه المعاكس في قناة الجزيرة بقيمة مليون ومئتي الف دولار اميركي لرجل أعمال في منطقة السويداء هو من الاثرياء ويعتبر شخصية بارزة خاصة بعدما تأكدت هذه الشخصية من ان الصحفي فيصل قاسم في الجزيرة في قطر لن يعود الى سوريا بعد الان، هذا وفي بداية الحرب قامت المخابرات السورية بإقامة مركز لها كبير في فيلا فيصل قاسم وعملت طوال الوقت فيه والقصر يساوي حوالى 3 ملايين دولار لكن نتيجة سكن المخابرات السورية فيه لمدة 6 سنوات تم بيعه بمليون ومئتي الف دولار للشخصية المالية في السويداء الذي سيقوم بترميمه وشبه اعادة اعماره مع توسيعه لان لديه حديقة وعقارات حوله وتم بيع القصر بعد نزع ملكية الصحافي فيصل قاسم عنه واستملاكه من الدولة وقيامها اي محافظة السويداء ببيعه الى الشخصية المالية في منطقة السويداء.
ووفق الانباء الواردة الى قضاء عاليه في لبنان حيث المنطقة الدرزية من السويداء حيث هنالك اغلبية درزية فان الشخصية المالية هناك قالت: عندما تهدأ الاحوال ويتم السماح للصحفي فيصل قاسم بالعودة الى سوريا فانا مستعد للتخلي له عن القصر شرط ان يدفع القيمة التي دفعتها وهي مليون ومائتا الف دولار اضافة الى مبلغ مليوني دولار بسبب اعادة اعماره وتوسيعه وترميمه لانه في حالة سيئة للغاية وسأقوم بتغيير كل البناء والتقسيم في داخله، ذلك ان بابا واحدا لم اجده سليما في الفيلا او القصر وبالتالي سأكون مستعدا لبيعه بحوالى 5 ملايين دولار للصحفي فيصل قاسم وهو قادر من موقعه في قناة الجزيرة وبسكنه في قصر وبدعم الحكومة له دفع مبلغ ال5 ملايين دولار بسهولة.


الأكثر قراءة

جبهة الجنوب تترقب «عض الأصابع» في الدوحة... وجيش الإحتلال في محنة سفراء «الخماسيّة» يُروّجون لمرونة وهميّة: تهيئة الأرضيّة لما بعد الحرب! «بضاعة» باسيل كاسدة مسيحياً... برودة في بكركي... وسلبيّة «قواتيّة» ــ «كتائبيّة»