اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أكدت السلطات الأوغندية أن مضيفة طيران الإمارات فارقت الحياة إثر سقوطها من باب الطوارئ أثناء وقوف طائرتها في مطار العاصمة عنتيبي.

وقال متحدث باسم المطار إن المضيفة، التي لم يكشف عن جنسيتها، نقلت إلى مستشفى كيسوبي الواقع على بعد نحو 16 كيلومترا عن المطار حيث فارقت الحياة هناك.

وأفادت تقارير أن الحادث وقع أثناء استعدادات طاقم طائرة طيران الإمارت لصعود المسافرين إلى الطائرة.وقالت سلطة الطيران المدني الأوغندية إنها شرعت بالتحقيق في الحادثة.

وأوضحت في بيان أنه يبدو أن المضيفة "فتحت باب الطوارئ وسقطت من الطائرة التي كانت قد هبطت بسلام وتوقفت".


وقال متحدث باسم مستشفى كيسوبي، إدوارد زابونا لـ "بي بي سي" إن المضيفة أُصيبت بجروح "في كل أجزاء وجهها وفي ركبتيها"، وأضاف كانت "على قيد الحياة ولكن فاقدة الوعي" عند وصولها إلى المستشفى مساء الأربعاء لكنها سرعان ما فارقت الحياة بعد ذلك.

لكن صحيفة "الديلي ميل" البريطانية قالت إن مضيفة الإماراتية فتحت باب الطوارئ وقفزت على أرض المطار، أثناء استقبال الطائرة للركاب.

وبحسب الصحيفة البريطانية، فقد تحدثت المضيفة مع زملائها على متن الطائرة ثم توجهت إلى باب الطوارئ ووضعت زجاجة أسفل ذقنها، وقفزت من الطائرة لتسقط على الأرض وتصاب بجروح خطيرة، ولم توضح الصحيفة الأسباب التي دفعت المضيفة إلى ذلك.


الأكثر قراءة

جبهة الجنوب تترقب «عض الأصابع» في الدوحة... وجيش الإحتلال في محنة سفراء «الخماسيّة» يُروّجون لمرونة وهميّة: تهيئة الأرضيّة لما بعد الحرب! «بضاعة» باسيل كاسدة مسيحياً... برودة في بكركي... وسلبيّة «قواتيّة» ــ «كتائبيّة»