اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

بعد اتهام الجيش السوري وحتى الجيش الروسي بانهم اشتركوا في استعمال السلاح الكيميائي في الغوطة الشرقية في مدينة دوما وقام الرئيس ترامب بإعلان تغريدة "استعدي يا روسيا في سوريا" فالصوارخ الذكية والجديدة اتية الى سوريا"، ذكرت الصحف البريطانية ان بوتين الذي لديه 60 الف جندي في سوريا وقاعدتين بحرية وجوية كبار يضمون اكبر المدمرات والبوارج البحرية والقاعدة الجوية تضم 300 طائرة روسية هي من احدث طائرات روسيا إضافة الى انتشار 22 الف جندي روسي حول صواريخ وروسية حول دمشق ، اعتبر الرئيس بوتين ان ترامب يعلن الحرب على روسيا وان كلامه يعني احتمال تدمير القاعدة البحرية الروسية في طرطوس والقاعدة الجوية في حميميم وهي القاعدة الأولى في اسيا والاكبر. 

واعتبر الرئيس بوتين ان الجيش الروسي سيتم تدميره في سوريا وان ترامب لا يقول هذا الكلم من اجل التغريد ثم نقلت المخابرات الروسية برقية الى بوتين تقول فيها من برلين ان 40 طائرة هي من اكبر الطائرات العسكرية هي ب 52 تستعد للاقلاع من المانيا نحو سوريا وان 7 غواصات اتجهت نحو سوريا كما ان فرسنا طلبت الاذن من الأردن بارسال احدث الطائرات لتكون قرب سوريا وتقصفها كما ان بريطانيا انذرت منظمة الطيران الدولي بان اجواء لبنان الأردن قبرص لم تعد امنة وان الطائرات التي تأتي باتجاه لبنان سوريا عليها ان تأتي من ناحية مصر لان أجواء قبرص أصبحت خطيرة ومليئة بالطائرات البريطانية.

وان 65 طائرة بريطانية استراتيجية ضخمة وصلت الى قاعدة بريطانيا العسكرية اكروتيري في قبرص.

ماذا فعل وقرر الرئيس الروسي بوتين؟

اعتبر الرئيس الروسي بوتين ان الجيش الروسي سيتم تدميره في سوريا وتدمير القاعدة الجوية في حميميم قرب اللاذقية التي تضم 300 طائرة من احدث طائرات روسيا وان القاعدة البحرية في طرطوس سيتم تدميرها فاستدعى قائد الجيش الروسي وطلب منه اخراج 6 صواريخ سارامات الروسية التي تحمل 3 قنابل نووية هيدروجينية في رأسها وتوجيهها نحو أوروبا والشرق الأوسط.

وقال بوتين لقائد الجيش الروسي "عندما اعطيك الامر باطلاق الصواريخ لا تتردد ولا ترحم والا اعدمك فالعالم سيدخل حرب لا مثيل لها وروسيا لن تنكسر وطالما انا بوتين رئيس روسيا فاني ساستعمل كل طاقتي العسكرية لضرب أي عدو ضدنا من فرنسا الى بريطانيا الى كامل أوروبا".



ماذا فعل عندها قائد الجيش الروسي؟

خرج بسيارته وفورا اخذ الهاتف وأعطى الامر بإخراج 6 صواريخ سارامات بكامل أسلحتها وتوجيهها الى كامل أوروبا والشرق الأوسط، وخلال 10 ثواني كان تصورايخ سارامات تخرج نم الأرض لتظهر رؤوسها فوق الأرض مع القنابل الهيدروجينة ويتبلغ البيت الأبيض ان روسيا تستعد لحرب نووية ضخمة عبر صواريخ سارامات التي ليس لدى الجيش الاميركي قوة لوقف اطلاقها لان سرعتها 22 مرة من سرعة الصوت واقوى صاروخ من اميركا سرعته 6 مرات سرعة صوت.

فاعطى ترامب الأوامر لمدير مخابرات الأميركية بإبلاغ روسا والرئيس بوتين ان اميركا ستضرب ضربات بسيطة في سوريا ولن تقترب ابدا من الجيش الروسي لكن بوتين لم يقبل بل طلب ان يأتي الضباط الاميركيين الى روسيا ويضعوا خرائط الضرب الجوي على مركز عسكري إيراني في حمص و3 مراكز سورية وبالفعل خضع الرئيس ترامب وارسل الضباط وحصل الاتفاق.

وقال ترامب ان الرئيس بوتين رجل مخيف.

وهنا جدير بالذكر انه عندما يتم اخراج صواريخ سارامات وبوتين اخرج 6 صواريخ فان إعادة الصاروخ الى قاعدته وسحب القنابل النووية من رأسه يحتاج الى أسبوع لان الرئيس بوتين كان قد جهز الصواريخ التي تحتاج مدة 10 أيام لوضع القنابل النووية على رؤوسها وهو كان اعطى الامر بتنفيذ ذلك.

أصيبت أوروبا بهلع رهيب وفرنسا وبريطانيا لان صاروخين سارامات كافيين لتدمير أوروبا بكاملها، من تشيكيا وصربيا حتى بريطانيا كمان ان كامل الطائرات الأميركية الحربية والغواصات تحتاج الى صاروخين سارامات لتدميرها كليا ويبقى صاروخين احتياط لدى بوتين لاطلاقهم على أي نقطة في العالم وهو قام بتوجيه الصواريخ نحو ولاية نيويورك وواشنطن حيث رئاسة اميركا ووزارة الدفاع الأميركية في واشنطن اما نيويورك فهي اقوى مدينة في العالم اقتصاديا وتدميرها ينهي العالم على الصعيد البشري والاقتصادي والإنساني وهي تضم 10 الاف ناطحة سحاب و اهم 4 مراكز بورصة تستعمل 10 الاف مليون دولار يوميا إضافة الى 9800 مصرف دولي لديهم الخزائن لجمع الذهب والاموال في هذه المخازن التي تدمرها صواريخ سارامات النووية بلحظة.



لم يرد الرئيس بوتين على اتصال مدير مخابرات الأميركية بل رد على الهاتف قائد الجيش الروسي على رئيس اركان الجيش الاميركي الذي طلب اجتماعا فوريا بأسرع وقت وان طائرته جاهزة للاقلاع الى موسكو فسأل قائد الجيش بوتين وقال له " لا تجتمع به، واقطع العلاقة مع الاميركيين وقل لهم لا نبحث باي شيء قبل سحب كامل الطائرات البريطانية والأميركية والفرنسية من المنطقة كلها مع الغواصات والمدمرات."

بعد 42 دقيقة اعطى رئيس اركان الجيش الأميركي لقائد الجيش الروسي ان أميركي وفرنسا وبريطانيا سيسحبوا كامل المعدات النووية الضخمة من الشرق الأوسط وصولا الى أوروبا وبريطاني وفرنسا وان الأسلحة كلها ستذهب الى المحيط الأطلسي نحو الشاطئ الأميركي.

عندها حصل الاجتماع الشهير في مصر بين ضباط روس وضباط اميركا وفرنسا وتحدد ان تكون الضربة لمدة 40 دقيقة وعلى اربع ابنية وقاعدة صغيرة في حمص فواق الجانب الأميركي الفرنسي البريطاني.

وعندها طلبوا إعادة صواريخ سارامات الى واعدها ورد قائد الجيش الروسي لا يمكن ذلك قبل أسبوع لانها وضعت في حالة التأهب والقصف، فتأخرت الضربة الفرنسية الاميركية البريطانية وبدأت القوات الفرنسية البريطانية بالانسحاب.

وتم توقيع الاتفاق العسكري مكتوبا بشأن الضربة الغربية ضد روسيا لمدة 40 دقيقة دون استهداف أي منشأة هامة في سوريا بل 4 ابنية يعتقدها الغرب انها للأسلحة الكيماوية ومركز عسكري في حمص.

وقامت روسيا بإبلاغ الجيش السوري بالاتفاق واخلاء المباني وسحب القوة العسكرية من قاعدة حمص وحصلت ضربة فولكلورية لم يسقط فيها قتيل.

وانتهت الازمة الخطيرة النووية عبر هذا الاتفاق. واتصل الرئيس بوتين بالرئيس الأسد وقال له " انا اعرف انك لن تخرج من القصر الرئاسي لكن ستحلق 254 طائرة سوخوي روسية حربية فوق القصر الرئاسي طوال الضربة البريطانية الأميركية الفرنسية كما اني وضعت طائرات اس 600 باعلى حالة استنفار لاسقاط أي طائرة تقترب من دمشق، وان القصر الرئاسي في سوريا هو مثل الكرملين في موسكو اذا تم قصف قصرك في سوريا فسوريا ستنتهي وسوريا لن تنتهي طالما انا رئيس وأقول ان القصر الرئاسي في سوريا لن ينتهي ابدا".


الأكثر قراءة

جبهة الجنوب تترقب «عض الأصابع» في الدوحة... وجيش الإحتلال في محنة سفراء «الخماسيّة» يُروّجون لمرونة وهميّة: تهيئة الأرضيّة لما بعد الحرب! «بضاعة» باسيل كاسدة مسيحياً... برودة في بكركي... وسلبيّة «قواتيّة» ــ «كتائبيّة»