الى الوزير طارق الخطيب الخادم عند جبران باسيل ومن يكون جبران باسيل كي يطمح شارل أيوب الى مساجلته ذلك ان شارل أيوب بنى نفسه بنفسه وكان من أشجع الضباط الطيارين في انتمائه للجيش ونفذ عمليات حربية نال عليها اوسمة وأنشأ جريدة الديار ووصل الى مركزه الحالي بقوة ذاته وما هادن لا جهاز امني سوري لبناني ولا هادن صهيونية ولا هادن احد.

اما جبران باسيل فلو كان عمه صاحب سوبر ماركت لكان عمله امين صندوق يدق اسعار البضائع وثمنها.

انت مرتزق عند جبران باسيل بل انت كلب عنده وحذاؤه اعلى من راسك وإذا كان من وصف حقيقي لنفسيتك وحقيقتك فانت خنزير بري رذله الله واسكن فيه الشياطين لذلك انت ضائع لأنك من طباع الخنازير البرية اما الأستاذ شارل ايوب فهو من يوزع العقول على الف شخص فالحمد لله كل ما يكتبه يعجب به قراء كثر اما انت فوزير اتيت من النفايات وغرقت فيها وكل ما يهمك ان يرضى عليك باسيل كي ينعم عليك بوزارة او وظيفة انت وكل المرتزقة وكل من يشد على مشدكم لا تساوون حذاؤه.

لكن عم الوزير باسيل هو رئيس جمهورية لذلك اسم باسيل اصبح يذكر بالسياسة وهكذا مرت اصهرة كثيرة لعهود سابقة ولم يتحدث عنهم احد وبعد فترة ستصبح انت مرذولا يا طارق الخطيب واما باسيل فالملايين التي يجمعها هي اكبر عار وعيب على الشباب اللبناني.

طارق الخطيب يا خادما عند جبران باسيل يا عيب الشوم على هكذا رجال انما انت لست من الرجال بل فعلا خنزير بري مرذول وتسكنه غرائز شيطانية.

يا طارق الخطيب انت من سرق البلدية ويا طارق الخطيب انت من بدأ بالاعتداء على شارل ايوب والتهجم عليه، فاعلم ان الرد المقبل سيكون ملفا من شهود في بلدتك حيث سرقت البلدية وارتكبت ما ارتكبت ومن تكون انت اصلا او جبران باسيل كي يفكر بكم شارل أيوب بل اين أنتم في حياته هو لا يراكم ولستم موجودين بالنسبة له بل أنتم ارقام في الوزارة والنيابة لكن ليس لكم علاقة لا بالأحداث ولا بالقرارات، فلو قدم جبران باسيل طلب توظيف في الديار فسيرفضه شارل أيوب ولن يقوم بتوظيفه.

اخرس أيها الزنديق المرتزق، يا أفشل وزير، حيث النفايات عمت لبنان في فترة وزارتك وانت كنت تائها تقبل ايادي جبران باسيل وتلحس حذاءه حتى استحت الخنازير من رؤيتك تلحس الحذاء.

قل للذي ارسلك كي تكتب عن شارل ايوب، انه ان قمت بفتح الملفات فهو مستعد ايها الوزير طارق الخطيب لمواجهة تلفزيونية إذا كنت رجلا وانت لست كذلك ولو حصلت المواجهة وكتب شارل أيوب ما سيكتب في الديار فانه لا يريدكم ولا يراكم وانت تعتدي على شارل أيوب في حين انه يعيش أجمل حياة خاصة ويعيش أجمل الحياة خاصة مع احفاده.

ويقول لي الأستاذ شارل أيوب انه عندما يدخل عند الساعة السادسة والسابعة مساء المنزل ويشاهد احفاده يشعر كأنه شاهد الكون وحصل على نعمة خالق الكون وهو ليس عنده حساب يقدمه لاحد.

فاسكت ايها المرتزق الرخيص وابتعد من درب شارل ايوب، وعلى كل حال الايام آتية وسننشر ملف رئاستك للبلدية ليعرفوا أنك وزير سارق سرقت بلدية بلدتك وسرقت من وزارة المالية المصاريف دون تدقيق الحسابات فمنذ متى كان لص مثلك يتكلم لان كل ما عليك فعله هو إطلاق صوت الخنزير البري فقط.

خالد عرار

 كلام الخطيب

وكان وزير البيئة طارق الخطيب غرد على تويتر قائلا إلى شارل أيوب: إن تطاولك على المناضلين الكبار لن يرفعك إلى مقامهم. جبران باسيل لن يساجلك و يمنحك شرف الإرتفاع الى عليائه. شارل أيوب أنت بحاجة الى مستشفى أمراض عقلية.