قد تكون العلاقة التي تجمع الزوجين مبنية على الشعور بالراحة تجاه بعضهما البعض، والقدرة على التصرف كل على سجيته، الا أن بعض التصرفات لا تزال غير محبذة بينهما، وقد تكون سبباً لنفور احدهما من الآخر. لذا موقع أنوثة يعرض لك في هذا الموضوع اليوم ابرز تصرفات يجب الابتعاد عنها امام الزوج، كي تتمكني من التنبه اليها وتفاديها.



اي تصرفات يجب الابتعاد عنها أمام الزوج؟

- بعض التصرفات التي تكون عادية بالنسبة اليك يمكن أن تزعج الشريك، على غرار ازالة الشعر من الجسم، حيث إن زوجك على الرغم من أنه يعلم أن الشعر ينبت في جسمك، إلا أنه لن يرغب حتماً برؤيتك تزيلينه. لذا تفادي هذا التصرف بحضور الزوج، واعمدي الى التخلص من الشعر قبل حضوره أو بعد مغادرته، وبهذه الطريقة تحصلين على الوقت الكافي للاعتناء بجمالك.


- ايضاً من بين التصرفات التي لا يجب أن تقومي بها أمام الزوج هي تنظيف الانف بالاصبع، فعلى الرغم من ان العلاقة بينك وبين زوجك متقاربة جداً، إلا أن هذا التصرف يمكن ان يثير اشمئزازه، لذا حاولي قدر المستطاع تفادي هذا الفعل واعمدي الى تنظيف الانف بالمحرمة او في الحمام.


- كما أن بعض التصرفات مع الاصدقاء أو الاقارب وحتى الاهل يمكن أن تزعج زوجك، على غرار اطلاق بعض النكات غير المناسبة أو التفوه بكلمات نابية كما لو كنت تجلسين في خلوة مع صديقاتك. فهذا الفعل لا يحبه الرجال في الاماكن العامة وفي العلن، كما أنه يفقد المراة انوثته في نظر زوجها. لذا تفادي هذا الامر بحضور زوجك في مختلف الاوقات.


- كثرة التذمر امام الزوج ايضاً من التصرفات التي يمكن أن تسبب له الازعاج والنفور، فالرجل يحب المرأة المرحة والمسلية والقوية التي تقدر على مواجهة كل ما يصادفها. لذا حين تتذمرين من كل شيء حولك، خصوصاً امام زوجك، فهو سيشعر بأنك لا تقدرين ما يقوم بفعله، وأنك متطلبة جداً. لذا احذري من هذا التصرف امام زوجك.