اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

كاظم الساهر: يغني لمدة ساعتين فقط ويتقاضى 200 ألف دولار على إحياء حفلة غنائية.


راغب علامة: يغني لمدة ساعة ونصف فقط ويطلب 250 ألف دولار لكنه يرضى بالنتيجة بـ 200 ألف دولار عندما يعلم ان البديل سيكون كاظم الساهر اذا بقي على رفضه.



اليسا: تغني لمدة ساعتين ونصف لها جمهور يحبها جدا تطلب 100 ألف دولار على إحياء سهرة غنائية وأحيانا تتنازل عن 25 ألف دولار وتقبل بـ 75 ألف دولار.


نجوى كرم: تغني لمدة ساعتين ونصف وأحيانا ثلاث ساعات تطلب 150 ألف دولار وأحيانا تتنازل عن 30 ألف دولار لتحصل على 120 ألف دولار ولها جمهور متعلق جدا بصوتها واغانيها.


نانسي عجرم: تطلب 75 ألف دولار على إحياء سهرة غنائية ويتم دفع المبلغ لها لان الرقم ثابت لدى مدير اعمالها جيجي لامارا وتغني لمدة ساعة و40 دقيقة.


تامر حسني: يقبض على إحياء سهرة غنائية 100 ألف دولار ولا يقبل بالتنازل دولار ولا زيادة دولار وله جمهور يحب أغانيه جدا.

للإطلاع على المزيد للمشتركين حيث ان هناك أكثر من 20 اسم ايضاً



عاصي الحلاني: يقبض على إحياء سهرة غنائية 100 ألف دولار والمبلغ غير قابل للتفاوض لا زيادة ولا نقصان ويغني لمدة ساعتين وربع وهو كريم في الغناء.


جورج وسوف: يقبض على سهرته الغنائية 300 ألف دولار لان صحته لا تسمح له بإحياء أكثر من خمس او ست حفلات في السنة، ويغني لمدة ثلاث ساعات ونصف وله جمهور تاريخي يرافقه حتى الان ويشتعل بحبه لاغانيه ويتعاطف معه بصحته.


أحلام: تتقاضى على احياء سهرة غنائية مبلغ 400 ألف دولار اميركي ولا تقبل المساومة على الرقم وهي تغني لمدة ساعة ونصف وساعتين، واللافت لديها انها سيدة المسرح عندما تغني وتسيطر على الوضع كليا مع الفرقة الموسيقية وهي ذات شخصية قوية ولا تقبل كل العروض بل تختار العروض الهامة لتغني فيها.




هيفاء وهبي: تطلب وتحصل على مبلغ 200 الف دولار للسهرة الغنائية وتغني لمدة ساعتين لكن فعليا تغني لمدة ساعة واما الباقي فتنشده الفرقة الموسيقية والكومبارس اي فريق من الشبان والصبايا أصحاب الصوت الجميل وتركز هي على الاستعراض الذي يميل الى الاثارة.




المعجزة لين حايك: هي في صف البروفيه 2019 وتم تعيين مدير لاعمالها هو صديق والدها الشخصي وعلى قرابة منها وتغني لمدة ثلاث ساعات ونصف وتحصل على على 50 ألف دولار بدل إحياء سهرة غنائية والرقم ثابت لا يزيد ولا ينقص.

تلقت عروض من دول عربية وطلب والدها عدم السفر فوافقت انما مستقبلها هي المطربة في لبنان وقد تم تأليف أغنيتان لها هم أهم اغاني التي ظهرت عام 2018.


فارس كرم: يطلب 50 ألف دولار على احياء سهرة غنائية ويحصل أحيانا على 40 الف دولار لكن سهرته الغنائية تشتعل بالتراث اللبناني والدبكة والموالات حيث صوته دون موسيقى يشبه الجرس بقوته والموال اللبناني الاصيل.



ملحم زين: يطلب 75 ألف دولار ويحصل على الرقم لكنه ركز في الفترة الماضية على حفلات لاعراس حيث كان كل اسبوع يغني في حفلة زفاف والبدل المالي 35 الف دولار للغناء في الزفاف.



وائل كفوري: يطلب 150 الف دولار ولا يتنازل عن هذا الرقم ويحصل دائما عليه وهو كريم بالغناء، يغني لمدة ساعتين واكثر وجمهوره من الشبان والصبايا تحت سن الثلاثين سنة واغانيه محبوبة جدا لانها قصص غرام وحب وصوته رومانطيقي وجذاب جدا.


هؤلاء هم أهم المطربين اللبنانيين وتبقى فئة وهنالك المطرب ايمن زبيب اللامع وجوزف عطية واخرون هم لامعون جدا ويحصلون على 40 ألف دولار على احياء حفلة غنائية واحيانا يتنازلون الى 30 الف دولار اميركي.

وطبعا الارقام التي قلناها هي مبلغ يتم دفعه للمطرب ولا يتحمل المطرب اي تكاليف للفرقة الموسيقية ولا الاضاءة ولا غير ذلك، كما ان الاموال التي يحصل عليها المطربون لا يدفعون عليها ضريبة دخل لوزارة المالية لان ليس لديهم شركة باسمائهم، بل يتم الدفع لهم من شخص الى شخص.

هنالك حالات مختلفة عن المطربين ونعطي مثل واحد لان هنالك شخصيات اخرى ايضا صوتها رائع وهي سياسية، انما نتحدث عن الرئيس فؤاد السنيورة.

فالرئيس فؤاد السنيورة في حفلات بزمن الرئيس الراحل رفيق الحريري بوجود 40 شخصا والان في حفلات الرئيس سعد الحريري بحضور 35 شخصا فان الرئيس السنيورة يغني بصوته الذي يشبه صوت الراحل الكبير محمد عبد الوهاب.

ولا يقبل الجالسون معه في السهرة الا الاستمرار معه بالغناء لمدة ثلاث ساعات لكنه يرتاح ثلاث مرات لمدة نصف ساعة.

وصوت الرئيس فؤاد السنيورة رائع جدا لكنه يمنع في اي مكان خاص مثل منزل الرئيس سعد الحرير او قصر قريطم عند الرئيس الراحل رفيق الحريري تسجيل صوته ابدا، ولم يستطع أحد تسجيل صوت الرئيس فؤاد السنيورة حتى الان لانه يشترط ابقاء كل الاجهزة الخلوية خارجا، ويتأكد من عدم وجود اي مسجلة وعندها يغني واذا لم تحصل هذه الشروط لا يغني.

الأكثر قراءة

جبهة الجنوب تترقب «عض الأصابع» في الدوحة... وجيش الإحتلال في محنة سفراء «الخماسيّة» يُروّجون لمرونة وهميّة: تهيئة الأرضيّة لما بعد الحرب! «بضاعة» باسيل كاسدة مسيحياً... برودة في بكركي... وسلبيّة «قواتيّة» ــ «كتائبيّة»