دشّن منتخب السامبا تدريباته في 11 تشرين الأول الجاري على ملعب المباراة وسرق النجم البرازيلي نيمار الأنظار سواء من الجماهير أو رجال الإعلام خلال فترة التدريب، بحسب موقع يوروسبورت عربي.


ويذكر أن المنتخب البرازيلي يستعد في 12 تشرين الجاري لمواجهة منتخب السعودية على ملعب جامعة الملك سعود في مدينة الرياض، حيث تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء بتوقيت المملكة.


وسيواجه المنتخب البرازيلي بعد مباراة السعودية، نظيره الأرجنتيني الأسبوع المقبل في المباراة الختامية والأخيرة للبطولة الرباعية الودية.


ومن المنتظر أن يشرك المدرب البرازيلي تيتي، للاعب نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي في مباراة السعودية غدًا كلاعب أساسي يبدأ اللقاء أمام الأخضر.


فاجأت تميمة السامبا سكان الرياض عندما طافت بعض الأماكن العامة صباح اليوم وأقدمت تميمة المنتخب البرازيلي لكرة القدم على مداعبة الكرة بطريقة أكثر من رائعة اليوم في العاصمة الرياض احتفالًا بوصول المنتخب البرازيلي للمملكة في 10 تشرين الأول الحالي.


وسارت تميمة المنتخب البرازيلي في الأماكن العامة بمدينة الرياض كما داعبت الكرة وأظهرت مهارتها بتألق شديد، في مشهد نال إعجاب المواطنين.


وقد نشر الحساب الرسمي لاتحاد كرة القدم السعودي فيديو للتميمة هي تجوب شوارع الرياض وتظهر مهارتها الفنية العالية في مداعبة الكرة.