طريق الديار

المشكلة مع السعودية ليست الخاشقجي قتله او خطفه المشكلة هي حربه في اليمن واعلانه مقتل 98 الف مواطن في القرى الجبلية والمدن بالقنابل السعودية وطائرات اف 15 من صنع اميركي.

ان حرب محمد بن سلمان على اليمن وهي دولة مستقلة وذات سيادة هي حرب جنائية وجريمة كبرى ويجب ان يحاكم عليها امام مجلس الامن ومحكمة الجنايات الدولية، والمشكلة ليست فقط الخاشقجي انها مسالة هامة لكن الاساس هي المجزرة التي تقوم بها السعودية ضد شعب اليمن واحتلال ارضها وهي دولة مستقلة وقتل شعبها وتدميرها باحدث الاسلحة الاميركية.

فالاحصاءات تقول ان 98 الف يمني فقدوا وقتلوا في الغارات السعودية وان 290 الف يمني اصيبوا باصابات كبيرة ومعاقة كقطع ارجل وشظايا محطمة لاجزاء من الجسد اضافة الى خراب اليمن نتيجة قرار همجي ومتهور ووحشي من محمد بن سلمان ضد دولة عربية اسمها اليمن.

اما الحجة ان الحوثيون في اليمن تدعمهم ايران ويقصفون السعودية فكل الصواريخ التي قصفها الحوثيون على السعودية هي 14 صاروخا في حين انه لو كانت ايران تدعمهم بالصواريخ لكان سقط اكثر من 800 صاروخ لان طاقة ايران بالصواريخ كبيرة.

لقد دخل محمد بن سلمان كمجرب حرب ويجب تقديمه امام محكمة العدل والجناية الدولية وعلى العرب التخلص من هخذا الامر الوحش المجرم الخارج عن الاسلام والعرتوبة لانه اذا كان ولي عهد يتصرف كذلك فكيف اذا اصبح ملكا للسعودية وعلى كل حال مصيره سيكون القتل لانه قتل عشرات الالاف من شعوب الدول العربية.

الديار