يستهل نادي بنك بيروت الرياضي بطل لبنان حملة الدفاع عن لقب الدوري اللبناني لكرة الصالات عند التاسعة من مساء اليوم الجمعة، عندما يواجه نادي الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا AUST العائد إلى دوري الأضواء ضمن الجولة الأولى من مرحلة التصفية الأولى لموسم 2018 -2019 على ملعب مجمع الرئيس العماد اميل لحود العسكري في الدكوانة.

وكان بنك بيروت قد حقق لقبه العاشر نهاية الأسبوع الفائت، اثر فوزه بلقب كأس السوبر على حساب فريق الشويفات بنتيجة 7-3 بقيادة مدربه الجديد حسن حمود الذي دخل تاريخ الفوتسال من بابه العريض بعدما أصبح أول من أحرز لقب كأس السوبر كلاعب ومساعد مدرب ومدرب.

ويستعد نادي بنك بيروت جدياً لهذا الموسم، الذي يعتبره قائد الفريق علي طنيش، انه سيكون صعباً لأن كل الفرق ستسعى إلى إنهاء سيطرة النادي على الألقاب.

ويضيف طنيش، الذي يحمل شارة القيادة للموسم الثاني، أن اللاعبين متحمسين جداً هذا الموسم للعمل تحت إدارة المدرب الجديد والذي يملك أفكار مميزة هجومياً ودفاعياً، ما يسمح للاعبين بالتحرك بحرية ولكن بإنضباط على أرض الملعب. مباراة الشويفات كانت جيدة ولكن ما زلنا في البداية، وأن اللاعبين يعملون على تحسين الأداء يوماً بعد يوم للوصول إلى الجهوزية الكاملة.

ويختم طنيش، أن الأمور على أكثر ما يرام داخل غرفة الملابس، حيث أن جميع اللاعبين على "قلب واحد" ما يعطي سهولة في اللعب، حيث الكل يريد تقديم الأفضل على أرض الملعب من أجل إستمرارية المشاركة في المباريات ما ينعكس إيجاباً على طريقة وأداء الفريق ككل. فنحن جاهزون لكل التحديات للإحتفاظ بكل الألقاب التي احرزناها مؤخراً.

المصدر: لبنان24