أشاد نجم ريال مدريد لوكا مودريتش، لاعب منتخب كرواتيا، بمهارات نجم توتنهام هاري كين، مهاجم منتخب إنجلترا، قبل المواجهة التي ستجمع بين منتخبي الأسود الثلاثة وكرواتيا مساء 12 تشرين الأول الجاري، لحساب الجولة الثالثة بدوري الأمم الأوروبي، بحسب ما نقل موقع يوروسبورت عربي.


وقال مودريتش، في تصريحات صحفية: "هاري كين يسجل الكثير من الأهداف في السنوات الأخيرة، يلعب بشكل رائع، ويضع توتنهام في السباق على اللقب، هو أمر كبير بالنظر إلى أن الأندية الأخرى تنفق الكثير من المال، إنه بالفعل أحد أفضل المهاجمين في العالم".


وأضاف: "إذا استمر كين على تطوير أدائه، يمكنه تحقيق المزيد، وهو من أفضل اللاعبين في العالم".


جدير بالذكر أن هاري كين، كان من ضمن قائمة اللاعبين التي يرغب نادي ريال مدريد في التعاقد معها خلال موسم الانتقالات الصيفية، وقدم الريال عرضًا لتوتنهام للاستغناء عن خدمات اللاعب مقابل 200 مليون يورو، ولكن المفاوضات فشلت وفي النهاية جدد نجم «السبيرز» مع ناديه حتي عام 2024.


واستطاع كين، تسجيل 30 هدف خلال 37 مباراة في الموسم الماضي، وفي الموسم الحالي لعب 8 مباريات وسجل 5 أهداف، وفي كأس العالم الأخير بروسيا 2018 نال جائزة الحذاء الذهبي، محرزًا 6 أهداف مع منتخب إنجلترا.


ويحتل منتخب إنجلترا المركز الثاني، بدون رصيد من النقاط بعد خسارته في المباراة الافتتاحية أمام ضيفه المنتخب الإسباني بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنججليزية لندن، ويليه على سلم الترتيب منتخب كرواتيا بنفس الرصيد في المركز الثالث بعد خسارة أيضًا أمام نفس المنتخب الإسباني ولكن بسداسية مقابل لا شيء.