اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

وكالة روسية: لدينا الأدلة الكاملة على قتل الخاشقجي داخل القنصلية السعودية

ركع وطلب السماح ثلاث مرات والولاء لكنهم قاموا بقطع رأسه كاملاً

أقمارنا الاصطناعية التقطت الأصوات وصور نقل جثته مقطعة ضمن شاحنة الى الطائرة

محمد بن سلمان تابع التحقيق وقتل الخاشقجي ونقله الى قاعدة عسكرية سعودية

قالت مواقع روسية شبه عسكرية ان المخابرات الروسية لديها كل الأدلة على كيفية دخول الخاشقجي الى القنصلية والاتصالات الهاتفية باستدراجه الى الاسطنبول وان القمر الاصطناعي ساغات 6 الروسي التقط الاصوات داخل القنصلية اثناء التحقيق مع الخاشقجي وهو يصرخ من التعذيب ثم طلب منهم السماح ثلاث مرات وركع على الأرض لان القمر الاصطناعي التقطت أصوات تطالبه بالوقوف ثم جرى قطع رأسه من خلال ما اعلنه احد الذين شاركوا في قطع رأس الخاشقجي عندما قال ان الامر انتهى وتم قطع الرأس ثم ان الأصوات ذكرت انهم بدأوا يقطعون اوصاله والتقط القمر الاصطناعي الروسي صناديق خشب يجري جرها الى داخل القنصلية لوضع أشلاء جثة الصحافي جمال الخاشقجي فيها.

ويبدو انهم انزلوه الى طوابق سفلية تحت القنصلية لان التقاط الأصوات أصبح ضعيفاً ومنعوا الجميع من دخول القنصلية مدة 9 أيام حتى تم تنظيف بمواد كيمائية أي اثار لرائحة الدم او أي جزء من روائح جسمه داخل القنصلية تولى ذلك فريق فني يعتقد ان إسرائيل شاركت فيه وان الـ 15 رجل الذين أتوا من السعودية الى إسطنبول بطائرة والبقية جاؤوا من الرياض الى القاهرة ومن القاهرة الى إسطنبول. نقلت شاحنة من أصل 8 شحنات هي سوداء وزجاجها داكن صناديق الخشب التي فيها أجزاء جسم الصحافي جمال الخاشقجي وان ولي العهد السعودي تابع عملية دخول الخاشقجي الى القنصلية ثم التحقيق معه ثم قتله وانتظر وصوله الى السعودية الى قاعدة عسكرية سعودية.


وان الولايات المتحدة التي انكرت في اليوم الثاني قتل الخاشقجي على لسان ترامب قام مدير المخابرات الروسية بإبلاغ مدير المخابرات الأميركية كي يبلغ الرئيس ترامب كامل المعلومات وانه عيب على الولايات المتحدة ان تبيع دم صحافي حر ببضعة دولارات بصفقة بيع أسلحة الى السعودية وقد أراد ذلك بوتين شخصياً ابلاغ ترامب هذا الكلام كي يحشر الرئيس الأميركي ويجعله لا يهرب من الجريمة ويسكت عنها من اجل شراء السعودية أسلحة أميركية مقابل بضعة مليارات وحصول جريمة بهذا الشكل على مستوى عالمي حيث تم استدراج الصحافي من واشنطن الى لندن ومن لندن الى إسطنبول وان الرئيس بوتين أراد الرد على بريطانيا وفرنسا وألمانيا والولايات المتحدة على خلفية قضية سكريبال وانزلوا عقوبات على روسيا بينما سكتوا عن قتل صحافي حر عاش في الولايات المتحدة سنتين ثم جرى استدراجه الى إسطنبول وقتله هناك وسكوت ترامب عن الموضوع عن قصد، فقام الرئيس بوتين الى فضحه وارسل معلومات الى أعضاء الكونغرس الأميركي والى قسم من الصحافة الأميركية لكن المعلومات التي ستنشرها روسيا لاحقاً اذا لم يتحرك ترامب جدياً ستفجر اكبر ازمة في الولايات المتحدة في وجه ترامب الذي يرفض عقوبات على روسيا وان الرئيس بوتين رجل مخابرات اضافة الى انه رئيس دولة وهو يعرف التوقيت وقد ابلغ الرئيس ترامب عبر مدير المخابرات ان التوقيت ات مع كامل التفاصيل وان الرئيس ترامب خاف من رسالة روسيا له وان 22 عضو في الكونغرس تحركوا وان المخابرات الأميركية ذهبت الى الرياض وإسطنبول بعد ان أبلغت موسكو واشنطن معلوماتها.



وان الرئيس بوتين من خلال الأقمار يعرف اين تم دفن جثمان الصحافي جمال الخاشقجي المقطعة والمكان هو قرب القاعدة الجوية العسكرية السعودية، كذلك لديه صور لمحمد بن سلمان الذي ينتظر الطائرة التي نقلت جثمان الخاشقجي وصور الأقمار تظهر تماماً محمد بن سلمان وهو يتكلم مع الضباط الذين نفذوا العملية.

اضافة المواقع الروسية الشبه عسكرية ان الرئيس الروسي بوتين على اتصال ساعة بساعة مع الريس التركي اردوغان وانهما ينسقان لإلغاء عقوبات الولايات المتحدة خاصة على تركيا إضافة الى روسيا وكذلك عقوبات بريطانيا وفرنسا وألمانيا لان روسيا قد ترسل شريط الأصوات المسجل مع صور الأقمار الاصطناعية الى تركيا ويتم اعلان كل ذلك من تركيا وفي ذات الوقت من موسكو.

الأكثر قراءة

جبهة الجنوب تترقب «عض الأصابع» في الدوحة... وجيش الإحتلال في محنة سفراء «الخماسيّة» يُروّجون لمرونة وهميّة: تهيئة الأرضيّة لما بعد الحرب! «بضاعة» باسيل كاسدة مسيحياً... برودة في بكركي... وسلبيّة «قواتيّة» ــ «كتائبيّة»