اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

ماذا حصل الليلة؟ كي يتحول وينقلب التشاؤم في الملف الحكومي الى تفاؤل بالولادة،فقد حصل تطور هام جداً ،عندما خرج وزير الاعلام ملحم رياشي الذي يمثل القوات اللبنانية والموفد الشخصي للدكتور جعحع الى القصر الجمهوري في بعدا عبر زيارات متعددة.فيما قال رياشي امس بعد خروجه من بيت الوسط ان تشكيل الحكومة قد يحصل خلال بضعة ايام، وان صديقنا الوزير جبران باسيل قد غير رأيه ايجابا اليوم وباذن الله وبالطريقة التي يعمل بها الحريري ممكن ان نصل الى نتيجة في تشكيل الحكومة.

فهل حلت عقدة وزرارة العدل خلال الاجتماع؟.

وكان الرئيس الحريري التقى الوزير جبران باسيل بعيداً عن الاعلام، هذا في جانب موقف القوات اما من جانب التيار الوطني الحر فقد اعلن النائب في كتلة لبنان القوي اسعد ضرغام انه من المهم الوصول الى حكومة منتجة وان لا خلاف مع القوات اللبنانية وهذا ما قاله في مقابلة تلفزيونية على شاشة الـ«ان بي ان».

بين تصريح الوزير رياشي وتصريح النائب اسعد ضرغام فان الاجواء انتقلت ليل الاثنين من التشاؤم الى التفاؤل في اجتياز العقد والمصاعب واحتمال تشكيل الحكومة خلال ايام وهذا واضح وصريح في كلام الوزير رياشي والنائب ضرغام، ولهذا قد تولد الحكومة خلال ايام، والاحاديث ليلة امس لم تكن مطروحة خلال الـ48 ساعة الماضية .

الأكثر قراءة

جبهة الجنوب تترقب «عض الأصابع» في الدوحة... وجيش الإحتلال في محنة سفراء «الخماسيّة» يُروّجون لمرونة وهميّة: تهيئة الأرضيّة لما بعد الحرب! «بضاعة» باسيل كاسدة مسيحياً... برودة في بكركي... وسلبيّة «قواتيّة» ــ «كتائبيّة»