اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

خبر خطير ومحزن وله علاقة باختفاء جمال خاشقجي

أعلنت وكالة الانباء السعودية ان نجل جمال خاشقجي الثاني واسمه محمد جمال خاشقجي قد وجد جثة هامدة في غرفة نومه في المنزل وقالت انه انتحر بعدما تأكد ان والده اختفى وليس اختفى فقط بل انه تم قتله.

لكن وكالة "سكاي بيج انفورم" الأميركية قالت ان السلطات السعودية قتلت نجل جمال خاشقجي بعدما بدأ يجمع شبان اما منزل والده جمال ويعلن ان السلطات السعودية وولي العهد محمد بن سلمان هم الذين أعطوا الامر بقتل والده وقد تجمع شبان كثيرون امام منزل المغدور جمال خاشقجي واخذت ضجة العملية في مدينة الصحافي جمال خاشقجي الذي تم قتله مما أدى الى توتر امني حاولت الشرطة السعودية قمعها لكنها لم تستطع قمع الشعب والمواطنين في مدينة الصحافي المقتول خاشقجي.

وفي اليوم الثاني تم اكتشاف ان محمد النجل الثاني للصحافي خاشقجي قد وجد في سريره مقتولا ولم يتم السماح لتشريح الجثة للتأكد اذا انتحر ام تم تخديره بمادة سامة تم اعطاؤه عبر حقنه حقنة سامة في جسمه



الأكثر قراءة

جبهة الجنوب تترقب «عض الأصابع» في الدوحة... وجيش الإحتلال في محنة سفراء «الخماسيّة» يُروّجون لمرونة وهميّة: تهيئة الأرضيّة لما بعد الحرب! «بضاعة» باسيل كاسدة مسيحياً... برودة في بكركي... وسلبيّة «قواتيّة» ــ «كتائبيّة»