لربما تعتقد يا بن سلمان اننا نكتب هوسا وجنونا ومن دون وعي لا بل نحن نكتب لاننا لا نقبل بإزهاق وقتل روح بريئة صاحبة فكر ورأي حر والتعذيب الذي حصل في جسد هذا الانسان المسلم جمال خاشقجي بالكهرباء ثم البدء بقطع رأسه وتعذيبه وقطع اوصاله ورمي جثمانه قطعا قطعا وتكليف لجنة اعدام من 15 شخصا قتله طعنا بالخناجر وفق التقرير التركي كما ذكرت جريدة صباح التركية ان المغدور جمال خاشقجي العربي السني تعذب لمدة ساعة ونصف وانتم تضربونهم بالخناجر على رقبته وعلى جسمه وعل كتفه وعلى قلبه من قبل لجنة الاعدام الوحشية التي ارسلتها يا محمد بن سلمان وان اي حر وان اي مؤمن بالله وبالإنسانية وان اي انسان يقول لا إله الا الله وان اي انسان يقول نعبد إله واحد لا يمكن ان يقبل بهذه الجريمة البربرية الوحشية بقتل روح انسانية تعذيبا وبالخناجر وبقطع الرأس تدريجيا اضافة الى فرقة الموت التي هي ضربت جسمه واكتافه وصدره وقلبه وهو يتعذب لساعة ونصف قبل ان يفقد روحه ويستشهد.

ونحن نكتب عن وعي وعن العذاب الذي لحق بالعربي السني خاشقجي دون فتوى شرعية دون محاكمة من اية نوع كان وعلى اي اساس قانون واضح يسمح بقتل روح انسان بمجرد ان رأيه رأي حر يخالف رأي آخر ولا علاقة برأيه بالنسبة للدين الاسلامي او المسيحي او برب العالمين بل رأي سياسي عادي لذلك نكتب لك هذا الكلام عن وعي وعن ادارك وعن شعور بالألم والحزن على العذاب الذي ناله هذا الموطن العربي المسلم السني على يد لجنة اعدامك الذين ارسلتهم وتشبه نفسك بخالد بن الوليد في معركة اليرموك، محمد بن سلمان لست بطارق بن زياد على ابواب اوروبا وانت تقطع رأس الصحافي الحر جمال خاشقجي وتقوم بقطع اطرافه فيما انت تختبئ بملجأ تحت الارض في الطابق السفلي من وزارة الدفاع السعودية لتدير الجريمة بكاملها.

هو عربي لأنه مع آل سعود قدم سيلا من قطرات الدماء من اجل فلسطين طوال الحرب مع الصهيونية واغتصاب اهل ارض فلسطين وتشريد شعبها.

هو بطل في نصرة الاسلام عندما يشتري يخت بنصف مليار دولار ما يكفي لخمس سنوات كمية فيول لتأمين ادارة مولد الكهرباء في قطاع غزة لمليونين ونصف مليون فلسطيني محاصرين في 400 كلم.

هو بطل حرب اليمن على شعب عربي فقير سكن الجبال والوديان في بيوت من تراب ويرسل أحدث الطائرات الاميركية الصنع مع قنابل ليزر ليقتل اطفال اليمن وهم عائدون من مدارسهم الى منازلهم ويسقط 81 طفلا شهيدا ببطولة بن سلمان وشجاعته في المعارك والبطولات على الاطفال وهم في حافلاتهم عائدون من المدرسة الى المنازل.

هو بطل تصحيح الاوضاع في لبنان عندما يستدعي رئيس وزراء لبنان بخدعة ويطلب حضوره دون مرافقة ويسحب منه كل اجهزة الخلوي ويضعه في السجن ويفرض عليه بيانا يخص الشعب اللبناني كله يعلنه من الرياض كأن لبنان دون حكومة وسيادة ودون مجلس نواب مثل مجلس الشورى السعودي او الملك الغائب في قرارات الحرب والسلم في اليمن ويستمر في الحرب لخمس سنوات ضد اليمن ويستعمل كل قوته الجوية والبرية والصاروخية والمدفعية فيخسر العاصمة صنعاء بقلب اليمن واهم مدنية هي الحديدة مع مرفئها الشهير ويخسر جبال اليمن ووديانها رغم استعماله لمئتي طائرة مع كل المساعدة الاميركية والصهيونية على انصار الله والاهم شعب اليمن الفقير الذي بالكاد يلبس حذاء بالطرق الترابية في وديان وجبال اليمن السعيد.

جلب محمد بن سلمان الويل الى اليمن اخذ قرار بمحاصرة قطر والانتصار فاذا به هو محاصر من الاميركيين ويجبرونه على دفع الاف المليارات كي يسكتوا فترة أشهر عن حصار قطر دون ان يستطيع ان يفعل شيء مع جزيرة صغيرة هي قطر.

ثم يحتجز رئيس وزراء لبنان ويوجه اهانة للشعب اللبناني ويضع رئيس وزراء لبنان في الاقامة الجبرية في عمل غير مسؤول حيث يتم معاملة رئيس اهم دولة عربية اسست الجامعة العربية ونقلت آل سعود من الخيم والجمال الى السيارات والبيوت حتى أصبح لديهم القصور من وراء ثروة النفط التي صرفوها على الدعارة وبذخ الاموال وبهرجة سطحية الحياة والبعد عن عبادة الله والبعد عن الدين الاسلامي الحنيف ونصرة اخيك المسلم ومساعدته وعدم تركه يعيش في العوز والحاجة.

انت جلبت 400 امير ورجل اعمال وسلبتهم 715 مليار دولار تحت عنوان مكافحة الفساد وانت رمز الفساد تشتري قصرا بنصف مليار دولار في فرنسا ويختا ولوحة فنية بـ 400 مليون دولار ولا تعرف عنهم شيئا ولا تراهم فيما انت تجلب رجال الاعمال و317 امير وتسلبهم 715 مليار دولار.

محمد بن سلمان هو احد ابطال الفتح العربي حيث تعاون مع الموساد الاسرائيلي بصفقة القرن ومع الصهيونية ومع الاسرائيلي صهر ترامب كوشنير ومع الرئيس ترامب لعقد صفقة القرن ثم تدخل محمد بن سلمان مع ملك الاردن طالبا منه عدم الذهاب الى مؤتمر اسطنبول الاسلامي لإدانة تكريس القدس عاصمة لدولة الاغتصاب اسرائيل ولما رفض ملك الاردن قطع المساعدة السعودية عنه فاحتقره ملك الاردن ولم يرد عليه وسافر الى مؤتمر اسطنبول وحضره وقام بالتصويت ضد قرار الرئيس ترامب الذي هو سيد محمد بن سلمان وبن سلمان من ازلامه ومن ازلام الصهيونية وصوتت اكثر من خمسين دولة مسلمة ضد قرار ترامب بتكريس القدس عاصمة لدولة الاغتصاب فيما السعودية التي فيها الحرمين الشريفين صوتت مع ترامب على تكريس القدس الشريف وحيث الاسراء والمعراج وحيث المسجد الاقصى ومسجد قبة الصخرة وقبر السيد المسيح يقدم هذا الولد المغرور محمد بن سلمان وهو من ازلام الصهيونية والاسرائيليين الطعن بظهر الاسلام والعروبة متنازلا عن القدس ومقدما القدس لإسرائيل الصهيونية التي اغتصبت فلسطين.

بطل انت يا محمد بن سلمان قمت بتنفيذ اكبر معركة في تاريخ الاسلام والعروبة وقد استدرجت مواطن عربي مسلم سني الى القنصلية السعودية في اسطنبول وقطعت رأسه وقطعت اوصاله ودمه ما زال على الجدران وفي مكاتب القنصلية والتحقيق التركي كشف ذلك، ونقلت قطع جثمان المسلم العربي السني خاشقجي صاحب الرأي الحر بطائرات ذات حصانة ديبلوماسية حتى النفايات من القنصلية نقلتها الى السعودية.

بطل انت يا محمد بن سلمان قتلت مسلم سني صاحب فكر عربي ومفكر كبير هو الصحافي جمال خاشقجي كأنما خضت معركة ضد قائد لواء جولاني الاسرائيلي في مارون الراس ومقاومة المقاومة اللبنانية بإلقاء الهزيمة بهذا اللواء، لكن انت بطل كبير وولي عهد لا علاقة لك بالإسلام وقطعت رأس مسلم عربي سني لمجرد انه صاحب راي حر دون اي فتوى شرعية اسلامية ودون اي محاكمة بل لمجرد انه اعطى رأيه بكيفية تحسين وضع بلاده جمهورية الحرمين الشريفين وكم انت بطل بقصفك الحوثيون بالصواريخ وهربت من وزارة الدفاع الى القصر الملكي الى مخبأ تحت الارض 60 مترا فيما انت تملك اهم الصواريخ والبوارج الحربية واشتريت اكثر من 7 الاف مليار دولار انت وآل سعود طوال العشر سنوات الماضية.

انت رمز البطولة يا محمد بن سلمان ليت عندك جرأة واحد بالألف وبالمليار كي تأتي الى بيروت، لنريك شجاعة اللبنانيين لنُريك كيف هزمنا جيش العدو الاسرائيلي سنة 2006 كيف حرّرنا الجنوب بوجه جيش مسلح بكل انواع الاسلحة وألحقنا به الهزيمة وحررنا الجنوب كاملا فيما انت لا تستطيع اجتياز الحائط بين السعودية واليمن فيما انت تهرب بمجرد سقوط صاروخ على مطار الرياض.

إنك تستدرج صحافي مسلم سني عربي صاحب رأي حر لتقتله في قلب ارض سعودية في تركيا مع ارسال 15 ضابط وطبعا بينهم اثنان من ضباط الموساد الاسرائيلي وتقطع رأس جمال خاشقجي وتقطع اوصاله وتعتقد انك انتهيت من صوت المعارضة.

انت من اسمك ولي العهد ووزير الدفاع ورئيس شركة ارامكو انت لا تساوي شرف مقاتل قاتل ضد العدو الاسرائيلي وقاتل بشرف وهذا المقاوم قاتل بشرف واستشهد بعز فيما انت مختبئ في ملاجئ وزارة الدفاع تحت الارض وتدفع آلاف المليارات ولا تستطيع التقدم مترا واحدا في صنعاء عاصمة اليمن.

سيرى التاريخ انك قتلت الرجل الشجاع صاحب الفكر والصحافي الحرّ جمال خاشقجي الذي سيبقى رأسه مرفوعا فيما رأسك نحو الارض دائماً.

انت كلك وكل اموالك وكل نفطك وكل ازلامك وكل عمالتك وخيانتك وخضوعك للصهيونية لا تساوي شيئا انت لا تتجرأ على المجيء الى بيروت مترا واحدا، وبالله عليك اركب الطائرة وتعالى الى بيروت واجلب معك 50 ألف جندي او مئتي الف جندي سعودي لنُريك عزة نفس الابطال والمقاومين في لبنان.

واما جريمتك فلن تُمحى ولن تنسى ومصيرك قطع الرأس.

مهما فعلت يا محمد بن سلمان فستُدفن ولو ذهبت الى اقصى الصحراء فستدفن ولو ذهبت الى اي مكان فستدفن ولو ذهبت الى الصهيونية ستدفن.

وانا اعرف إنك جبان لن تنتقم مني بل ستدفع وتكلف جهاز الموساد لاغتيالي واما انت ورأس بن غوريون ورأس كل الصهاينة وآل سعود لا يهمني.

أنتم ال سعود وكل الصهيونية وكل قوة الموساد الذين هم خفافيش الليل والجبناء وقاتلي المبحوح في فندق في دبي مثل وطاويط الليل والثعالب لكن نحن سفكنا دماءهم على ارض حدود لبنان مع فلسطين وذبحناهم واسقطنا اربع طوافات ودمرنا بارجة لهم وذبحنا اكثر من 150 مجرماً من جيشهم الاسرائيلي وكل الموساد الذي يحاول اختراق لبنان لن يلقوا الا ذبح.

انا بالنسبة لي افتش عن الاستشهاد انا بالنسبة لي اطرح الصوت على الموت كي يأتي انا واجهت الموت الف مرة ولم يأخذني لأني مؤمن برب العالمين متى دقت الساعة اذهب الى جنة الله لأني مناضل مؤمن برب العالمين وبالله العظيم وهو اعطاني الحياة وهو يأخذها مني وكم اكون فرحا عندما يقرر رحيلي فيكفي اني امضيت عمري في النضال وفي عبادة ربي والحفاظ على المبادئ الالهية وما انا الا عبد عند الله ولست متأمراً مثلك عند الصهيونية.