اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

اذاع موقع بلومبرغ المالي الاميركي ان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ابلغ الادارة الاميركية ان الصندوق السيادي السعودي التابع لشركة ارامكو وهي اكبر شركة نفط في العالم ورئيسها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ستقوم بارسال 3 الاف مليار دولار الى الولايات المتحدة للاستثمار في مشاريع في اميركا من ضمن تعزيز العلاقة الاقتصادية والمالية والتجارية بين السعودية واميركا.

اضاف موقع بلومبرغ ان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان اتخذ هذا القرار بعد وقوف الرئيس الاميركي دونالد ترامب الى جانبه وكي لا يتم التضحية به كولي عهد وازاحته والاتيان بشقيقه خالد سفير السعودية في الولايات المتحدة، وان اعلان بن سلمان عن استثمار 3 الاف مليار دولار رفع احتمال اسهم البورصة الاميركية يوم الاثنين بنسبة 8 في المئة على الاقل واعطاء فرص عمل لحوالي 3 ملايين ونصف مليون اميركي في الاستثمارات السعودية في اميركا مقابل ان يدعم ترامب السعودية ومحمد بن سلمان الى اقصى حد وتستعمل واشنطن حق الفيتو لمجلس الامن وتعطل الامم المتحدة عن اي عمل ضد السعودية وضد ولي العهد السعودي اثر اغتيال وقتل وقطع رأس الصحافي جمال الخاشقجي في القنصلية السعودية في تركيا.

الأكثر قراءة

جبهة الجنوب تترقب «عض الأصابع» في الدوحة... وجيش الإحتلال في محنة سفراء «الخماسيّة» يُروّجون لمرونة وهميّة: تهيئة الأرضيّة لما بعد الحرب! «بضاعة» باسيل كاسدة مسيحياً... برودة في بكركي... وسلبيّة «قواتيّة» ــ «كتائبيّة»