لكي تبدئي نهارك ببشرة نضرة وصحية، ننصحك باعتماد خلطات الليمون للوجه قبل النوم لأنها كفيلة بتنظيف وجهك وتنقيتها لتتألقي ببشرة حيوية وأكثر إشراقاً. اكتشفي معنا أبرز الوصفات التي يمكنك اعتمادها مع الليمون وتخلّصي من كل الشوائب والعيوب.

خلطة الليمون والزبادي: امزجي ملعقتين من عصير الليمون مع ملعقتين من الزبادي وضعي المزيج على وجهك لحوالى ربع ساعة مرّة أو مرّتين أسبوعياً لتفتيح بشرتك وتنظيفها من الحبوب والبقع الداكنة.

خلطة الليمون والعسل: امزجي ملعقتين من عصير الليمون مع ملعقتين من العسل وضعي الخلطة على بشرتك لحوالى ربع ساعة أسبوعياً لترطيب بشرتك وحمايتها من الجفاف.

خلطة الليمون والسكر: امزجي ملعقتين من عصير الليمون مع ملعقة من السكر ودلّكي بشرتك بالمزيج لحوالى 5 دقائق كل أسبوع لتقشير وجهك وزيادة إشراقته.

خلطة الليمون وزيت الزيتون وزيت اللوز: امزجي ملعقتين من عصير الليمون مع ملعقة من زيت الزيتون وملعقة من زيت اللوز وضعي الماسك على بشرتك لحوالى نصف ساعة أسبوعياً لترطيب بشرتك وحمايتها من التجاعيد.

خلطة الليمون والموز وماء الورد: اهرسي موزة واحدة وأضيفي عليها ملعقتين من عصير الليمون وملعقة من ماء الورد وضعي الخليط على وجهك لحوالى ساعة كل أسبوع لتفتيح بشرتك وتوحيد لونها.