عقدت لجنة الطوارئ في الاتحاد اللبناني للميني فوتبول اجتماعها عند الرابعة من مساء الثلاثاء الواقع فيه الرابع من شهر كانون الاول 2018 في مقر الاتحاد، وترأس رئيس الاتحاد السيد أحمد دنش الاجتماع وحضره الأمين العام جيلبير عبود وعضو الهيئة الإدارية بلال يزبك.

هنأت لجنة الطوارىء بإسم الاتحاد، ناديي تشالنج وقوى الأمن الداخلي على تأهلهما إلى الدور النهائي من بطولة لبنان للدرجة الممتازة، وتمنت لهما خوض السلسلة النهائية بما يليق بتتويج الموسم ككل وبهما، وعرضت اللجنة للتقارير الواردة من حكّام ومراقبي مباريات الدور نصف النهائي وقررت ما يلي:

- تثبيت تفوق نادي تشالنج على نادي شباب البقاع بإنتصارين مقابل لا شيء في سلسلة نصف النهائي (4-0 و1-0) والتي تقام على اساس فوز احد المتنافسين في مباراتين من أصل ثلاثة، وتأهله إلى المباراة النهائية.

- تثبيت تفوق نادي قوى الأمن الداخلي على نادي المجد ميس الجبل بإنتصارين مقابل لا شيء في سلسلة نصف النهائي (2-0 و 1-0) والتي تقام على اساس فوز احد المتنافسين في مباراتين من أصل ثلاثة، وتأهله إلى المباراة النهائية.

- إلغاء جميع البطاقات الصفراء للاعبي الناديين المتأهلين إلى الدور النهائي، إلا أن ذلك لا ينطبق على اللاعبين الذين يُمضون عقوبة إيقاف مهما كانت أسبابها، حيث يتم استكمالها وفقاً لمقررات الاتحاد.

- مع التذكير بأن الدور النهائي يقام على اساس فوز احد المتنافسين في ثلاث مباريات من اصل خمسة، تحديد مواعيد وأمكنة مباريات الدور النهائي لبطولة لبنان 2018 للدرجة الممتازة كما يلي:

ـ الثلاثاء 11 كانون الاول: قوى الأمن الداخلي × تشالنج 15.30 كفرشيما

ـ الخميس 13 كانون الاول: تشالنج × قوى الأمن الداخلي 15.30 عمشيت

ـ الثلاثاء 18 كانون الاول: قوى الأمن الداخلي × تشالنج 15.30 كفرشيما

ـ الخميس 20 كانون الاول: تشالنج × قوى الأمن الداخلي 15.30 عمشيت

الاحد 23 كانون الاول: قوى الأمن الداخلي × تشالنج 15.30 كفرشيما