يتميز المايونيز بمذاقه الشهي مع معظم أصناف الطعام - سواء مع السندويشات أو السَّلَطَات أو مع لفائف البيض. ولكن لسنواتٍ طويلة، علمنا أن المايونيز يحتوي على دهون مُشبعة "ضارة".

هل يعني ذلك أنه يجب علينا التغاضي عن رغباتنا الملحة في تناول الطعام الشَّهِي؟ يتمحور الطعام الصحي حول إشباع حاسة التذوق من خلال اتباع حمية غذائية متنوعة تحافظ على صحة القلب وفي نفس الوقت تتميز بمذاقها الشهي وفوائدها العظيمة للجسم.

أولاً، يُعد الاطلاع على ملصقات عبوات الطعام أحد الخيارات التي تمكننا من الحصول على أغذية صحية ومفيدة. لهؤلاء الأشخاص الذين لا يرغبون في قراءة ملصقات عبوات الطعام، تقدم مازولا مجموعة منتجات المايونيز الحاصلة على جوائز، والتي تُصنع باستخدام مكونات فائقة الجودة بالإضافة إلى احتوائها على توازن صحي بين الدهون الغذائية.

يُعد "مازولا لايت مايونيز" المايونيز القليل الدسم الوحيد الذي يتميز بنفس المذاق الأصلي للمنتج العادي، ولكنه يحتوي على دهون أقل بنسبة 30% مقارنة بالمايونيز العادي. لا عجب أن هذا المنتج قد حصل على الجائزة المرموقة ”أفضل منتج للعام في الخليج“، وهي الجائزة الوحيدة في منطقة مجلس التعاون الخليجي التي يتم التصويت عليها من خلال استطلاع رأي يُجرَى بشكل مستقل بين العملاء!

أليس من الرائع الحصول على منتج مايونيز أكثر خفةً ومنخفض الدهون بنفس المذاق الشهي المسيل للعاب؟