التأكيد جميعنا يعرف لعبة سوبر ماريو الشهيرة، وعلى الأغلب تعرف قصتها الأشهر حيث أن ماريو هو سباك إيطالي يعيش في “مملكة الفطر”، وهو معروف بإحباط خطط الشر التي تهدف إلى اختطاف الأميرة بيتش واخضاع البلاد، ويعتبر ماريو من أكثر الشخصيات المعروفة عالمياً وله العديد من الألعاب على أجهزة نينتندو والهواتف المحمولة وغيرها من الأجهزة.

وإذا كنتم أيضاً من محبي ماريو، إليكم أفضل 5 ألعاب تتبع نفس نمط ألعابه.


1) Super Mario Run


لعبة مغامرات ممتعة تعتمد اعتماداً كلياً على تفاعل المستخدم مع ماريو حسب الضغطات التي سيقوم بها، ويعتبر حركة ماريو والتوقيت شيء مهم جداً.


2) Super Jungle World 


هي واحدة من أفضل ألعاب المغامرة الكلاسيكية، حيث يجب عليك أن تطلق النار وتقاتل وتحطم الأعداء، وأن تجد الأشياء لتتخطى المراحل وتصل إلى الأدوار التالية.


3) Jungle Adventures World


هي لعبة مغامرات مميزة من تطوير شركة Zog، حيث أن فتى الغابة كان يريد أن يصبح صائد الكنوز، وفي يوم من الأيام، عثر زوغ على خريطة قديمة في مستودع جده، وأوصلته الخريطة إلى عالم الغاب حيث المغامرات العديدة.


4) Jungle Adventures


لعبة مغامرات وترفيه مميزة، وتتلخص قصة اللعبة في أنه يوم مشمس جميل، كان أدو وصديقته يأكلون التفاح ويستمتعون بالحياة وفجأة ظهر وحش شرير من الغابة العميقة من العدم، وحينها قبض هذا الوحش على صديقة أدو وهرب به إلى الغابة، وبدأ أدو في مغامرته لإنقاذ صديقته.