اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

كشفت صحيفة واشنطن بوست في عددها الصادر اليوم انه بعد خنق الصحافي المرحوم جمال خاشقجي من قل لجنة الاعدام السعودية قام ثلاثة خبراء باستعمال مادة اسيد مشبعة بمواد كيمائية واستعملوها لإذابة جثمان الصحافي جمال خاشقجي.

وقالت واشنطن بوست ان التقرير الذي وضعته المخابرات المركزية الأميركية يحمل بندا ان ما اكتشفوه على ارض القنصلية السعودية في إسطنبول اظهر ان الاسيد مشبع بالمواد الكيمائية ولا يوجد مثله الا في وكالة الـ "ناسا" وهو قادر على تذويب معادن فولاذية بسماكة 10 سنتمتر وإلغاء وجودها ولذلك اختفى جثمان خاشقجي.

واتهمت الصحيفة صهر ترامب كوشنير بانه عندما كان مستشار الامن القومي في البيت الأبيض هو الذي سمح بإعطاء هذه المادة من الـ "ناسا" لمحمد بن سلمان للوحدة الكيمائية الخاصة مع تدريب خمسة أطباء ومهندسين عليها وقد استعملوها على جثمان المرحوم خاشقجي ولن يتم إيجاد جثمان خاشقجي ابدا بعد الان لانه تم اذابته كليا.

وان تقرير المخابرات الاميركية قال ان الامر خطير جدا ان يتم اعطاء هذه المادة التي تملكها أهم وكالة في العالم هي ناسا لجهة خارجية وقد دفع محمد بن سلمان لصهر ترامب كوشنير الذي كان مستشار الامن القومي في البيت الأبيض يوم إعطاء هذه المادة لبن سلمان.

على كل حال سيتم فتح تحقيق بطب من الكونغرس الأميركي في تسريب هذه المادة من وكالة الناسا الى السعودية.

الأكثر قراءة

جبهة الجنوب تترقب «عض الأصابع» في الدوحة... وجيش الإحتلال في محنة سفراء «الخماسيّة» يُروّجون لمرونة وهميّة: تهيئة الأرضيّة لما بعد الحرب! «بضاعة» باسيل كاسدة مسيحياً... برودة في بكركي... وسلبيّة «قواتيّة» ــ «كتائبيّة»