اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

سحب وزير الخارجية اللبناني الوزير جبران باسيل جواز السفر الديبلوماسي من الوزير الياس المر وابدله بجواز سفر عادي كونه لا يملك منصبا رسميا وليس نائبا او وزيرا، بل هو نائب في الانتربول الدولي ولم يصدر هذا القرار بأنه نائب في الانتربول عن المنظمة الدولية وعن الأمم المتحدة.

لكن العلاقة الجيدة التي بين الوزير الياس المر وفخامة الرئيس ميشال عون جعلت الوزير جبران باسيل يعود عن قراره ويعيد جواز السفر الديبلوماسي الخاص بالوزير الياس المر.

والوزير الياس المر على خلاف كبير مع الوزير جبران باسيل، ويقوم بنشاط دولي ضد الوزير جبران باسيل ويقدم معلومات عنه تجعل المجتمعات الغربية الأوروبية وحتى الأميركية ان تكون ضده من خلال المعلومات التي يقدمها الياس المر من ان الوزير جبران باسيل يمضي وقته في الاجتماع مع مسؤول امني في حزب الله في لبنان، ولا ينفذ قرارا دون الرجوع الى هذا المرجع الأمني الهام المسؤول عن العلاقات الأمنية الخارجية في حزب الله في لبنان.

الأكثر قراءة

جبهة الجنوب تترقب «عض الأصابع» في الدوحة... وجيش الإحتلال في محنة سفراء «الخماسيّة» يُروّجون لمرونة وهميّة: تهيئة الأرضيّة لما بعد الحرب! «بضاعة» باسيل كاسدة مسيحياً... برودة في بكركي... وسلبيّة «قواتيّة» ــ «كتائبيّة»