عقدت الهيئة الادارية للاتحاد اللبناني للووشو كونغ فو اجتماعها الشهري عبر تطبيق «زوم»  وذلك تماشيا» مع الحظر المفروض من قبل الدولة اللبنانية والتزاما» بالقرار بعدم التجمع بسبب انتشار وباء الكورونا في لبنان والعالم .

 ترأس الاجتماع رئيس الاتحاد  الدكتور جورج نصير وحضور نائبيه جاك طاغليان والماستر نعوم سعاده وامين السر بسام نهرا وامين الصندوق الان خنيصر والمستشار بول جاليفيان.وبعد اكتمال النصاب وتلاوة المحضر السابق وجدول الاعمال من قبل امين السر افتتحت الجلسة .

بداية القى الرئيس نصير كلمة تمنىفيها ان تنتهي هذه المحنة الصعبة الذي يمر بها وطننا الحبيب وكل العالم وان يحل السلام والاطمئنان في بلدنا العزيز ، وابده اسفه من عد التمكّن من  الاستفادة  من نتائج بطولة العالم الذي حل بها لبنان في المركز الرابع من بين 107 دول، كما طلب المباشرة بأعداد دورات تدريبية من حكام وغيرها ومباريات  مباشرة عبر الموقع الالكتروني.

وتقرر بالاجماع انهاء الموسم السنوي 2019-2020 للنشاطات الاتحاد بسبب الظروف الصحية الصعبة التي نمر بها ، على ان تعاود نشاطها في موسم 2020 -2021 اذا سمحت الظروف، والطلب من امين السر اصدار قرار بأختتام الموسم ليتم توزيعه على المعنيين.

كما تقرر اعادة تفعيل الاجتماعات الشهرية والتواصل قدر الامكان مع النوادي والمدربين والاداريين.

وتقرر على ان يصار الى اقامة دورات تدريبية مع المدربين المختصين بأساليب الووشو مباشرة» عبر موقع الالكتروني للاتحاد، وقد طلب من سعاده و خنيصر تزويد امانة السر بكافة التفاصيل ليصار الى تعميمها.

وتم التوافق على اقامة مباريات مباشرة عبر الموقع الالكتروني للاتحاد، وقد طلب من سعاده وخنيصر بتزويد امانة السر بكامل التفاصيل ليصار الى تعميمها.

ووجه المجتمعون رسالة شكر الى وزيرة الشباب والرياضة فارتينيه اوهلنيان على اهتمامها بالنتائج الذي حققها الاتحاد خلال مسيرته واعدة بمد يد العون ضمن الامكانيات الى جميع الرياضيين.

كما وجهوا الشكر الى  رئيس اللجنة الاولمبية اللبنانية جان همام  والى جميع الاعضاء على ما  قدموه الى منتخب لبنان باحتلاله المركز الرابع في بطولة العالم.