يبدو أن المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول، لم يكتفي بما حققه من إنجازات قارية ومحلية خلال السنوات الأخيرة والشراسة التي وصل إليها الريدز قبل التوقف الحالي ويخطط لزيادة أسلحته بهدف السيطرة الأوروبية والمحلية في المواسم القادمة.

ويحتاج ليفربول إلى حصد 6 نقاط من أصل 9 جولات متبقية من أجل تحقيق لقب الدوري الإنكليزي لأول مرة منذ 30 عام، بجانب قيادة كلوب للريدز لإعتلاء عرش أوروبا الموسم الماضي بتحقيق دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي بجانب كأس العالم للأندية.

وأكد الصحفي الإيطالي الموثوق جيانلوكا دي مارزيو بأن الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي دخل بقوة ضمن اهتمامات الريدز للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بناءا على توصية من المدير الفني الألماني للفريق لرغبته في زيادة القوة الهجومية.

وعلى الرغم من كثرة إصابات الجناح الفرنسي، إلا أن كلوب يرى فيه سلاح فتاك يستطيع إضافته إلى مجموعته الهجومية في الموسم المقبل نظرا لما يمتلكه من خصائص يحتاج الفريق من ناحية السرعة والمهارة والقدرة على اللعب بالقدمين.

وتقدم ليفربول بالفعل بعرض إلى برشلونة من أجل التعاقد مع عثمان ديمبلي في الموسم المقبل على سبيل الإعارة مع وضع بند أحقية الشراء في حال رغب الريدز، إلا أن برشلونة ما زال يدرس العروض المقدمة للاعب مع انفتاحه على فكرة الإطاحة به في الموسم المقبل.

ويخطط كلوب وطاقمه الطبي والبدني بأنه في حال التعاقد مع ديمبلي في الموسم المقبل بوضع برنامج بدني وطبي مكثف لعلاج أزمة الإصابات المتكررة التي يعاني منها اللاعب ومحاولة إعادة اكتشافه مجددا، خاصة مع القناعة الكاملة من المدير الفني لليفربول بقدراته الفنية.

ويمتلك ليفربول مثلث هجومي كاسح بقيادة النجم المصري محمد صلاح بجانب كلا من روبيرتو فيرمينيو وساديو ماني، إلا أن ذلك لم يكفي كلوب والذي يخطط لإضافة أسلحة هجومية جديدة لخلق منافسة في المراكز الهجومية وإتاحة العديد من الخيارات أمامه على مدار الموسم.

الى ذلك، أكد كلوب، على جاهزية فريقه للعب في أي مكان بعد عودة البريميرليغ مرة أخرى.