أطلّت النجمة اللبنانية مي حريري في برنامج " Atv Live " الذي يقدّمه الإعلامي الكويتي صالح الراشد عبر قناة Atv الكويتية .

وتحدّثت مي في بداية اللقاء عن حادث طريف تعرّضت له منذ سنوات أثناء إحياءها حفل غنائي في الكويت عندما قدّمت أغنية باللهجة العراقية دون أن تعلم ببعض المشاكل السياسية بين البلدين . وأشارت مي إلى أنها أحيت عدد كبير من الحفلات في الكويت ولكنّها تتمنى المشاركة ضمن فعاليات مهرجان " هلا فبراير " .

مي تحدّثت عن آخر صدمة تعرّضت لها مؤخّرا وهي أنه وبعد أن قرّرت الإستقرار والعيش في لندن إلى جانب إبنتها سارة إنتشر وباء كورونا وقرّرت العودة إلى لبنان ليتمّ بعدها إقفال المطار حيث إضطرت أن تبقى في بلدها .

وتطرّق الإعلامي صالح الراشد إلى حبّ مي للوسط الفنّي وإحترام زملاءها وتهنئتهم على أعمالهم وآخرها الفنانة إليسا حيث قالت مي : " لما إنسان بيعمل أعمال حلوة لازم نهنيه " ، " أنا بحب إليسا وهي نجمة كبيرة أحترمها ، والفن هو روح جميلة ونفسيّة طيّبة " .

وشبّهت مي إليسا بالفنان الراحل عبد الحليم حافظ الذي أصبح صوته خالداً بفضل إحساسه العالي قائلة : " أنا بحس إليسا من هي النوعية ، عندها إحساس فظيع ! " .

كما روت مي معاناة الشعب اللبناني في ظل الأزمة الإقتصادية الراهنة وإنهيار سعر صرف الليرة اللبنانية أمام الدولار مبدية حزنها الكبير وتعاطفها مع الفقراء متمنيّة أن تعود الأحوال كما كانت عليه في السابق .