تواصل إليسا التحضيرات النهائية لألبومها الغنائي الجديد الذي ينتظره الجمهور بشغف ليكون الألبوم الأول في ظل أزمة فيروس كورونا. اليكم أبرز الاسرار الخاصة عن ألبوم اليسا المنتظر:

بوستر أحمر

يبدو أن اللون الأحمر هو اللون الرسمي للبوستر الدعائي لألبوم إليسا الجديد حيث علمت نواعم أن ملكة الإحساس إليسا اتفقت مع المخرج اللبناني إيلي رزق الله الذي تعاونت معه في آخر كليباتها "هنغني كمان وكمان"، الذي حقق ملايين المشاهدات، على الشكل المبدئي للبوستر الخاص بألبومها الجديد، وسيحمل عنوان "سيرة حياتي" وهي الأغنية التي ترصد مشوار إليسا وسيرتها الذاتية.

وستُظهر إليسا على عينيها شريطاً أسود وكأنها تقف فوق خشبة مسرح، ليكون هذا الشكل المبدئي للبوستر حتى الآن، ما جعل الجمهور يعدّ بوستر مبدئياً للألبوم ونشره عبر الموقع الرسمي لأخبارها.

جدير بالذكر أن الألبوم هو التعاون الأخير بين إليسا وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات حتى وقتنا الحالي، ويتضمن ما يقرب من 17 أغنية ما بين الأغنيات الكلاسيك والإيقاعية، أيضاً بين اللهجة المصرية واللبنانية، وتعاونت فيه مع كبار الملحنين والشعراء والموزّعين بداية من زياد برجي ووليد سعد وأحمد إبراهيم ورامي جمال ومحمد رحيم.

نجاح جديد

ولا تزال ملكة الإحساس إليسا تواصل نجاحها بأعمالها الغنائية الأخيرة هذا العام التي حققت من خلالها ملايين المشاهدات عبر التطبيقات الرقمية، حيث حصلت قبل أيام على لقب أكثر مطربة غير أفريقية استماعاً في قارة أفريقيا بحسب القائمة الجديدة للتطبيق Billboard لتتفوّق على أصالة نصري التي احتلّت المرتبة الثانية وشيرين عبد الوهاب.

المصدر: نواعم