ملكة بكل ماللكلمة من معنى ، جمال أخاذ خفة ظل وذكاء ومميزات تنتقل من خلالها كالفراشة لتؤكد مع كل إطلالة أنها تمتلك كل الصفات شكلا ومضمونا لتكون الوجه الأكثر إشراقا وتعبيرا عن قيمة وإبداع المرأة العربية .

هي “ نور الجابري ” واحدة من بين أهم خبراء ديكورات المنازل واماكن العمل في الوطن العربي ، كما أن صفاتها الجمالية تؤهلها لتكون وجه لأكبر الماركات العالمية ، فهي دائما تبتكر لأساليب جمالية جديدة تعيد تسليط الضوء على جاذبيتها لتصبح رمزا جماليا للعديد من النساء .

فلا جدال على خبرة “ نور الجابري ” ، ستايلها متميّز لا يشبه أحداً، راق وعصري للغاية، تملك ذوقاً رائعاً وقدرة مذهلة على معرفة ما يناسب البيوت ويناسب أصحابها ، هذه الموهبة الطبيعية في تذوّق الديكورات المناسبة جعلتها تكسب الأنظار وفي كل مكان .

“ نور الجابري “ التي جسّدت إلمامها الكبير بتنسيق الديكورات بعناية ودقّة وشغفها في الجمع بين المعاصرة والرائجة والشائعة، فعرفت كيف تجذب الأنظار بمجرّد أن تظهر في فقرتها ببرنامج الصباح على قناة سكاي نيوز عربية فكانت سيّدة المكان التي تستحق كل التقدير و الإحترام.

فإبداعها في التميّز والتألّق واحترافها في تحويل المنازل العادية والبسيطة إلى جنة قد يتمنّى أي شخص في هذه الحياة الحصول عليها ، فتألقت وتميزت وتفردت وأصبحت اليوم اسما لا معا .